شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فرجاني يطلق مشروع “ميثاق نصرة الثورة الشعبية”

فرجاني يطلق مشروع “ميثاق نصرة الثورة الشعبية”
اطلق الدكتور نادر فرجاني استاذ الاقتصاد والعلوم السياسية مشروع ميثاق نصرة الثورة الشعبية العظيمة والعمل من أجل نيل غاياتها.

أطلق الدكتور نادر فرجاني استاذ الاقتصاد والعلوم السياسية، مشروع ميثاق نصرة الثورة الشعبية العظيمة والعمل من أجل نيل غاياتها.

وقال الفرجاني، في منشور له علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن هذه نواة، لمشروع يوحد القوى الوطنية الحريصة على انتصار الثورة الشعبية العظيمة التي انطلقت في 25 يناير 2011، وما فتئت تواجه حربا ضروسا، من ما وصفها بـ”قوى الكيد لغايات الثورة الشعبية داخل مصر وفي الإقليم والعالم”، والتي ستتضرر مصالحها باكتمال الثورة الشعبية في مصر ونيل غاياتها، بسبب الأهمية الفائقة لمصر في الإقليم والعالم.

وطالب الفرجاني، من الأصدقاء والمتابعين، خاصة من أجيال الشباب، التعليق والإضافة لتكتسي هذه النواة لما يؤهلها لأن تهدي الموجة التالية من الثورة الشعبية العظيمة.

كما طالب أستاذ الاقتصاد والعلوم السياسة، ممن يتصدى لمهمة التعليق والإضافة أن يتجنب التخندق المتعصب لمطالب فصيل سياسي بعينه، وأن يبتعد تماما عن رذيلة لوم أو نقد فصيل سياسي آخر حتى لا نقع في مزيد من الانقسام ونحن ننشد التوحد.

وأوضح الفرجاني غايات الثورة الشعبية، وحددها فيما يلي:  

1- ضمان الحرية، بمعنى الاستقلال الوطني والقضاء على جميع أشكال الحط من الكرامة الإنسانية للجميع على أرض مصر الطاهرة.

2- ضمان العيش الكريم والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية للجميع على أرض مصر.

ثانيا: الوسائل

وأشار إلى أن الوسائل سينتظر إنشاؤها تبلور الاتفاق على الغايات. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023