شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ميركل تلتقي السيسي الأربعاء المقبل في برلين

ميركل تلتقي السيسي الأربعاء المقبل في برلين
أعلن المتحدث باسم الحكومة الألمانية شتيفان زايبرت أن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ستستقبل عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري يوم الأربعاء المقبل، وذلك خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها الرئيس السيسي لألمانيا

أعلن المتحدث باسم الحكومة الألمانية شتيفان زايبرت أن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ستستقبل عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري يوم الأربعاء المقبل، وذلك خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها الرئيس السيسي لألمانيا مطلع يونيو المقبل.

وقالت زايبرت – في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة – إن الطرفين سيناقشان خلال اللقاء، الذي يأتي بدعوة من المستشارة الألمانية، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعم التعاون الثنائي في شتى المجالات، إضافة إلى آخر المستجدات على الساحة الشرق أوسطية والقضايا التي تخص المنطقة، حسبما ذكرت وكالة أبناء الشرق الأوسط.

يشار إلى أن البرلمان الألماني (بوندستاج) أعلن أن رئيس البرلمان نوربرت لامرت ألغى لقاء مع عبد الفتاح السيسي والذي كان مزمعا عقده خلال زيارة قائد الانقلاب لألمانيا مطلع يونيه المقبل.

وقال المكتب الصحفي التابع للبرلمان الألماني اليوم الثلاثاء إن “لامرت” المنتمي إلى حزب المستشارة انجيلا ميركل المسيحي الديمقراطي بعث بخطاب إلى السفير المصري في برلين بهذا الخصوص ، وأرجع فيه هذه الخطوة إلى “انتهاكات حقوق الإنسان في مصر”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية