شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سواريز يدعم برشلونة في نهائي الكأس

سواريز يدعم برشلونة في نهائي الكأس
حصل الأوروجوائي لويس سواريز، لاعب فريق برشلونة، على الإذن الطبي، بعد تعافية مع آلام عضلية، ليدخل أساسيا في قائمة فريقه برشلونة لنهائي كأس ملك إسبانيا اليوم السبت، أمام أتلتيك بلباو في كامب نو.

حصل الأوروجوائي لويس سواريز، لاعب فريق برشلونة، على الإذن الطبي، بعد تعافيه مع آلام عضلية، ليدخل أساسيا في قائمة مباراة فريقه برشلونة، لنهائي كأس ملك إسبانيا اليوم السبت، أمام أتلتيك بلباو في كامب نو.

كان اللاعب الأوروجواياني، يعاني من الإصابة بحمل عضلي زائد في أوتار مأبض القدم اليسرى، تعرض لها خلال مواجهة بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ومنعته من المشاركة في مباراتي الليجا الأخيرتين أمام أتلتيكو مدريد وديبورتيفو لاكورونيا.

وحصل سواريز اليوم على الإذن الطبي ليشارك أساسيا في المباراة بجانب أندريه تير شتيجن وداني ألفيش وجيرارد بيكيه وخابيير ماسيكرانو وجوردي ألبا وسرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا وإيفان راكيتيتش وليونيل ميسي ونيمار.

وأكمل لويس إنريكي، المدير الفني للبرسا، القائمة بباقي لاعبي البرسا وهم كلاوديو برافو وجوردي ماسيب ومارتين مونتويا وتشافي هرنانديز وبدرو ورافينيا ومارك بارترا ودوجلاس بيرييرا وسيرجي روبرتو وأدريانو كوريا وتوماس فيرمايلين وجيريمي ماتيو



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023