شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين في غارات جوية باليمن

عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين في غارات جوية باليمن

شن الطيران الحربي التابع لقوات التحالف اليوم السبت غارات جوية مكثفة على مواقع المسلحين الحوثيين والقوات الموالية لهم بمحافظة الحديدة غربي اليمن . 

وقالت مصادر أمنية بالمحافظة إن طيران التحالف شن نحو ثلاث غارات جوية على معسكر قوات الأمن الخاصة في منطقة ” كلابة ” شرقي المحافظة ، بالإضافة إلى مواقع أخرى تقع تحت سيطرة المسلحين الحوثيين شمال المحافظة.. مشيرة الى أنه سمع دوي انفجارات هائلة في تلك المواقع ، كما شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد منها بشكل كثيف .

 كما شن الطيران الحربي التابع لقوات التحالف اليوم غارات جوية عنيفة على مواقع المسلحين الحوثيين والقوات الموالية لهم بمحافظة تعز جنوبي العاصمة صنعاء . 

وذكرت مصادر محلية بالمحافظة أن طيران التحالف شن خمس غارات جوية على مواقع للمسلحين الحوثيين في محيط المجمع الحكومي لمديرية الدريهمي والمجمع الحكومي لمديرية بيت الفقيه شرق المحافظة، وأدى ذلك إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم . 

وكان طيران التحالف قد استهدف خلال الساعات الماضية معسكرات تقع تحت سيطرة المسلحين الحوثيين بالعاصمة صنعاء .
 
وقالت مصادر عسكرية يمنية إن طيران التحالف قصف بشكل عنيف قاعدة الديلمي الجوية بأكثر من أربع غارات ، وأدى ذلك إلى انفجار مخزن أسلحة تابع للقاعدة الجوية حيث سمع دوي انفجارات هائلة إلى مسافات بعيدة بالعاصمة ، وشوهدت السنة اللهب تتصاعد من المكان بشكل كثيف.. مضيفة أن طيران التحالف استهدف أيضًا معسكر ” العرقوب ” والذي يحوي أكبر مخازن السلاح التابعة لقوات الحرس الجمهوري الموالية للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في منطقة خولان . 

وأوضحت أن غارات طيران التحالف قصفت أيضا منازل تابعة للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح وأقاربه منها منزل اللواء الركن محمد عبد الله صالح في منطقة الروضة شمال صنعاء وشقيقيه محمد وعلي في مسقط رأسهم بقرية بيت الأحمر بمديرية سنحان التابعة لمحافظة صنعاء. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023