شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أرسنال يتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي برباعية في أستون فيلا

بالفيديو.. أرسنال يتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي برباعية في أستون فيلا
توّج نادي أرسنال، اليوم السبت، بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي والـ 12 في تاريخه ، بعد فوزه على استون فيلا 4-صفر اليوم السبت في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب "ويمبلي" في لندن.
توّج نادي أرسنال، اليوم السبت، بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي والـ 12 في تاريخه ، بعد فوزه على استون فيلا 4-صفر اليوم السبت في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب “ويمبلي” في لندن.

سجل رباعية أرسنال النظيفة كلا من : ثيو والكوت (40) والتشيلي اليكسيس سانشيس (50) والالماني بير ميرتيساكر (62) والفرنسي اوليفييه جيرو (4+90) الاهداف.

وجاءت المباراة سريعة وقوية من جانب لاعبي الفريقين، ونجح ثيو والكوت في تسجيل هدف التقدم والأول في الدقيقة 40.

وجاء الشوط الثاني قويا من الجانبين ففي الوقت الذي بحث فيه لاعبو أرسنال عن تسجيل المزيد من الأهداف، كثف لاعبو أستون فيلا من هجماتهم في محاولة لتسجيل التعادل.

وفي الدقيقة 50، أضاف التشيلي أليكسيس سانشيز الهدف الثاني، وبعدها في الدقيقة 62 سجل الألماني بير ميرتيساكر الهدف الثالث. ومع حلول الدقيقة 90، تمكن الفرنسي أوليفيه جيرو من تسجيل الهدف الرابع والأخير، لتنتهي على إثرها المباراة بفوز أرسنال برباعية نظيفة.

شاهد أهداف المباراة :

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#رصد_الرياضية | #شاهد.. أهداف مباراة نهائي كأس إنجلترا بين أرسنال (4) – (0) أستون فيلا

Posted by ‎رصد الرياضية‎ on Saturday, 30 May 2015

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023