شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقابة المحامين تعلن التصالح بين مرتضى منصور ومحامى “وايت نايتس”

نقابة المحامين تعلن التصالح بين مرتضى منصور ومحامى “وايت نايتس”
أعلن محمد عثمان، نقيب المحامين بشمال القاهرة، أنه تم التصالح بين رئيس نادى الزمالك والمحامى طارق العوضى، محامى الوايت نايتس، خلال لقاء جمع بين الطرفين بمكتب "عثمان" مساء أمس السبت.

أعلن محمد عثمان، نقيب المحامين بشمال القاهرة، أنه تم التصالح بين رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور والمحامى طارق العوضى، محامى الوايت نايتس، خلال لقاء جمع بين الطرفين بمكتب “عثمان” مساء أمس السبت.

وقالت نقابة محامى شمال القاهرة فى بيان لها: “استجابة لمناشدة محمد عثمان نقيب محامين القاهرة، واستجابة لتدخل العديد من الزملاء وحرصا على وحدة صفوف المحامين فى هذه المرحلة الدقيقة، عقد اللقاء بمبادرة من نقيب المحامين بين كل من مرتضى منصور المحامى، وطارق العوضى المحامى”.

وأضاف البيان، أن الطرفين أكدا التقدير الكامل والمتبادل بينهما كزملاء مهنة واحدة رسالتها الدفاع عن الحقوق وصيانتها، ويقدر الزميلان التنوع الفكرى والاختلاف على قاعدة الإقرار بحرية الرأى والتعبير فى الإطار الذى تقرره القوانين والاجتهادات القضائية، ويفوض الزميلان نقيب المحامين بالقاهرة باتخاذ الإجراءات القانونية لوضع هذا الاتفاق، وعلى الأخص التنازل المتبادل لكل القضايا فيما بينهما فى أى مرحلة من مراحلها، وكل ما تفرع عنها وارتبط بها.

وجاء بالبيان الذى وقع عليه رئيس الزمالك و”العوضى” أنهما يوافقان على استخراج التوكيلات التى يحددها “عثمان” وبالصيغة اللازمة لإنهاء الإجراءات فيما ذكر من قضايا متبادلة بينهما.

وكان نقيب محامى شمال القاهرة أصدر بيانا أمس السبت، قال فيه إنه انطلاقا من مسئولياته النقابية، واستشعارا لأدبيات مهنية صاغها المحامون فى علاقتهم ببعضهم البعض، وتتويجا لعلاقات صداقة وزمالة بينه وبين المحاميين مرتضى منصور وطارق العوضى، يناشدهما وقف سيل القضايا المتبادلة فيما بينهما، والسعى لتقديم نموذج يحتذى به فى تسوية الخلافات داخل البيت النقابى، تأكيدا لوحدة صف المحامين فى هذه المرحلة الدقيقة، واتخاذ إجراءات فورية عاجلة تضع حدا لهذا الخلاف الذى وصل إلى مدى نحتاج فيه إلى تدخل الغيورين على زمالة المهنة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023