شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. قاضي في المحكمة لضابط شرطة: “أيوه يا باشا”

بالفيديو.. قاضي في المحكمة لضابط شرطة: “أيوه يا باشا”
تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه قاضي بإحدى المحاكم، يجلس على كرسيه، ويتقدم ضابط شرطة فيقول له "ايوه ياباشا"، ويأخذ منه سيجارة، فيما يشعل الضابط السيجارة في وجه القاضي، دون أدنى احترام له.

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه قاضي بإحدى المحاكم، يجلس على كرسيه، ويتقدم ضابط شرطة فيقول له “أيوه ياباشا”، ويأخذ منه سيجارة،  فيما يشعل الضابط السيجارة في وجه القاضي، دون أدنى احترام له.

وعلق الناشط الحقوقي، هيثم أبوخليل، مدير مركز ضحايا لحقوق الإنسان قائلا “قضاة الزمن الرديء بيقول للضابط يا باشا وبيأخذ منه سيجارة ..والضابط بيولع السيجارة في وشه”.

وعلق  tito abozaid“دول شوية أمنجية، وكل واحد بيعمل دور في مسرحية الدولة والعدالة .. شوف ملامح وشهم واسلوبهم وكلامهم وأحكامهم وهتتأكد انهم شوية مخبرين في منظومة فاسدة مع اختلاف الزي اللي لابسينه .

وقال Mansoura Sobayg Haroun“بيرش عليهم قاعدين على القهوة”، فيما علق هاني محمد محمد ، “تحس انهم قاعدين في قهوة بلدي بيتفقوا علي القضية”.

وقال Karemafande Elbraday“القضاء والشرطة …. نفس مشهد العاهرة والقواد في الأفلام المصرية”، وأضاف  عادل خيري “دول فى غرزة .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023