شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“التحفظ على أموال الإخوان” ترفض تظلُّم أبو تريكة

“التحفظ على أموال الإخوان” ترفض تظلُّم أبو تريكة
قال المستشار الدكتور محمد ياسر أبو الفتوح، أمين عام لجنة التحفظ وإدارة أموال جماعة الإخوان، إن اللجنة برئاسة المستشار عزت خميس مساعد أول وزير العدل قررت إحالة التقرير المقدم من الأمانة الفنية باللجنة.

قال المستشار الدكتور محمد ياسر أبو الفتوح – أمين عام لجنة التحفظ وإدارة أموال جماعة الإخوان – إن اللجنة برئاسة المستشار عزت خميس – مساعد أول وزير العدل – قررت رفض التظلم المقدم من محمد محمد أبو تريكة – نجم المنتخب والأهلي السابق – وقالت إنها تهيب بكافة وسائل الإعلام المسموع والمرئى والمقروء تحرى الدقة فيما تنشره من بيانات تتعلق بعمل اللجنة.

كان محمد أبو تريكة قد تقدم في منتصف مايو الحالي بتظلم للجنة التحفظ على أموال الإخوان .

يأتي التظلم الثاني المقدم من أبوتريكة بعد أن أصدرت اللجنة قرارها  برفض التظلم الأول، وتضمنت المستندات المقدمة حسابات أبوتريكة الشخصية ، وجميع ممتلكاته، والإقرارات الضريبية له، والمنفصلة عن شركته السياحية، ومستندات تشير إلى انفصال الذمة المالية له عن الذمة المالية للشركة السياحية، ومستندات أخرى تفيد بعدم قدرتها المالية على تمويل عمليات إرهابية.

ومن جهة أخرى قررت اللجنة إحالة التقرير المقدم من الأمانة الفنية باللجنة، والخاص بالتفتيش المفاجئ على جمعية أحباب الله لتنمية المجتمع بزهراء المعادي، والمتحفظ عليها، والتى يشرف على إدارتها وزارة التضامن الاجتماعى، إلى النيابة العامه بشأن ما ورد بالتقرير من مخالفات مالية وإدارية وإشرافية.

كما قررت التحفظ على مصنع ومدرسة وحضانة وشركة لتجارة مستلزمات الكهرباء وجمعية أهلية وشركة سياحية و15 فرداً، من بينهم كاميليا عبد البديع العربى ونجليها، وإنجى علاء صادق، لانتمائهما لجماعة الإخوان.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023