شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سان جيرمان يطالب بتعديل قانون “اللعب المالي النظيف”

سان جيرمان يطالب بتعديل قانون “اللعب المالي النظيف”
طالب رئيس نادي باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي بإجراء تعديلات للقواعد المالية الخاصة بالقانون المعروف باسم "اللعب المالي النظيف" المفروض على أندية الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)

طالب رئيس نادي باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي بإجراء تعديلات للقواعد المالية الخاصة بالقانون المعروف باسم “اللعب المالي النظيف” المفروض على أندية الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، حيث اعتبره “غير عادل” لأنه يقف عقبة أمام الإصلاحات التي يريدها لفريقه.

وقال الخليفي، في تصريحات نشرتها صحيفة (لو باريزيان) اليوم الأحد، بعد أن توج باريس سان جيرمان ليل أمس السبت بكأس فرنسا على حساب أوكسير بهدف نظيف، “أتمنى أن يتم تعديل قانون اللعب النظيف لأنه غير عادل”.

وألقى الخليفي، الضوء على أنه بالفوز الذي حققه فريقه الليلة الماضية “تجاوز أول هدف (له) من خلال التتويج بأربع بطولات خلال هذا الموسم”، في إشارة لدوري الدرجة الأولى وكأس الدوري وكأس الأبطال.

لكنه أضاف أن طموحه الأكبر هو الفوز بدوري أبطال أوروبا، موضحا أن هذا هو “الحلم” الذي يفكر به كل يوم ومن أجل تحقيقه يريد أن ينفق المزيد من الأموال للتعاقد مع لاعبين جدد.

وفي هذا السياق، قال رئيس النادي الباريسي “لا أريد أن أحدث جلبة في اليويفا لكن مستحيل الاستمرار هكذا. في ظل (تطبيق قاعدة) اللعب النظيف لا يمكن تحسين الفريق كما نرغب”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023