شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل النطق بالحكم ضد 18 من العاملين بمكتبة الاسكندرية لــ 26 يوليو

تأجيل النطق بالحكم ضد 18 من العاملين بمكتبة الاسكندرية لــ 26 يوليو
أجلت محكمة جنح باب شرقي بالإسكندرية اليوم النطق بالحكم في الدعوى المقامة من مدير مكتبة الإسكندرية / إسماعيل سراج الدين ضد 18 من العاملين بالمكتبة (من بينهم الناشط الراحل محمد يسري سلامة) إلى جلسة 26 يوليو 2015.

أجلت محكمة جنح باب شرقي بالإسكندرية، اليوم النطق بالحكم في الدعوى المقامة من مدير مكتبة الإسكندرية إسماعيل سراج الدين ضد 18 من العاملين بالمكتبة (من بينهم الناشط الراحل محمد يسري سلامة) إلى جلسة 26 يوليو 2015.

وكانت نيابة باب شرق قد قررت فى نوفمبر الماضي، إحالة 18 من العاملين بمكتبة الإسكندرية للمحاكمة بتهمة التظاهر على خلفية احتجاج العاملين في شهر أكتوبر عام 2011 ، ومن ضمن المتهمين الناشط الراحل “محمد يسري سلامة” عضو حزب الدستور، واسندت لهم تهم سب وقذف مدير مكتبة الإسكندرية، وخرق قانون التظاهر إنذاك .

يُشار إلى أن المحكمة كانت قد تسلمت في الجلسة السابقة التقرير الذي يفيد أن الوقفة المسند التهم بشأنها للمتهمين كانت تم تنظيمها أمام مكتب الدكتور  إسماعيل سراج الدين، واتضح أنه لا يوجد أى نوع من كاميرات المراقبة في الجزء الداخلي من الطابق الخامس، وأن الصور المقدمة للمحكمة ببعض الكاميرات الشخصية والهواتف المحمولة ، مما لا يمكن الاستناد إليه كدليل دامغ لاثبات التهمة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023