شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلي يطرح كراسة شروط الرعاية لـ3 مواسم

الأهلي يطرح كراسة شروط الرعاية لـ3 مواسم
طرح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، كراسة الشروط الخاصة بحقوق رعاية النادي عن الـ3 مواسم المقبلة، بعد أن تم إعدادها بشكل جيد من جانب لجنة التسويق بالنادى التى يترأسها عماد وحيد عضو مجلس الإدارة، وبعضوية أحمد الشنا

طرح مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، كراسة الشروط الخاصة بحقوق رعاية النادي عن الـ3 مواسم المقبلة، بعد أن تم إعدادها بشكل جيد من جانب لجنة التسويق بالنادي التي يترأسها عماد وحيد عضو مجلس الإدارة، وبعضوية أحمد الشناوي مستشار التسويق، ونادر خليل مدير إدارة التسويق.
وتم الإعلان عن طرح كراسة الشروط في الصحف الرسمية، وفي الدول العربية والتي تبلغ قيمتها 100 ألف جنيه، بينما تحدد قيمة التأمين الابتدائي بمليون جنيه، مع مراعاة حماية حقوق النادي التجارية، وتمكين الشركة التي ستحصل على حقوق رعاية النادي من تحقيق شراكة ناجحة.
وحدد الأهلي يوم الإثنين المقبل الموافق 8 يونيو موعداً لفتح الأظرف لإعطاء الفرصة لجميع شركات التسويق الرياضي والوكالات الإعلانية للدخول في المزايدة.
وتبدأ مدة الرعاية الجديدة من موسم 2015/2016 وتنتهي في موسم 2017/2018 بنظام المظروفين الفني والمالي، على أن تعقد جلسة فتح المظاريف يوم الإثنين المقبل في الساعة الثانية عشرة ظهراً بمقر النادي بالجزيرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023