شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غدًا.. تطبيق زيادة أسعار التذاكر على آثار أسوان رغم قلة السائحين

غدًا.. تطبيق زيادة أسعار التذاكر على آثار أسوان رغم قلة السائحين
تستعد منطقة آثار أسوان، لتطبيق قرار وزير الآثار ممدوح الدماطي، بزيادة أسعار تذاكر دخول المعابد والمناطق الأثرية بالأقصر وأسوان من 4 إلى 10 جنيهات تقريبًا، بالنسبة للمواطنين المصريين اعتبارًا من الغد

تستعد منطقة آثار أسوان، لتطبيق قرار وزير الآثار ممدوح الدماطي، بزيادة أسعار تذاكر دخول المعابد والمناطق الأثرية بالأقصر وأسوان من 4 إلى 10 جنيهات تقريبًا، بالنسبة للمواطنين المصريين اعتبارًا من الغد.

وقال نصر سلامة، مدير عام منطقة آثار أسوان والنوبة، إن قرار زيادة أسعار تذاكر دخول المعابد والمواقع الأثرية ارتفع في معظم مواقع المحافظة، والتي تضم معابد فيلة وأبو سمبل ومعابد عمدا والسبوع والمسلة الناقصة بمدينة أسوان، ومتحف جزيرة أسوان وجزيرة ألفنتين ومعبد كلابشة ومقابر الآراء ومعبدي كوم أمبو وإدفو.

وأرسلت “الآثار”، دفاتر التذاكر الجديدة لمديري هذه المواقع والمعابد الأثرية للبدء في تطبيقها فورًا، اعتبارًا من الغد الأول من يونيو.

تأتي هذه القرارات غير المسؤولة في ظل حالة من الركود التام للسياحة في أسوان وبدلًا من اتخاذ قرارات من شأنها تشجيع السياحة في أسوان يتم اتخاذ هذه القرارات التي تسهم في تدمير القطاع السياحي أكثر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023