شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الهلال السعودي يتأهل لنهائي كأس الملك برباعية في الاتحاد

بالفيديو.. الهلال السعودي يتأهل لنهائي كأس الملك برباعية في الاتحاد
تأهل فريق الهلال السعودي لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على ضيفه الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم، على استاد الملك فهد الدولي

تأهل فريق الهلال السعودي لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على ضيفه الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

بدأ بالإحراز للهلال المدافع البرازيلي رودريجو ديجاو  في الدقيقة 25 بالشوط الأول من كرة رأسية، في يسار حارس عرين الاتحاد .

وتعادل العميد من تسديدة قوية للمهاجم عبدالرحمن الغامدي تصدى لها الحارس خالد شراحيلي، وحصل الاتحاد على ركلة جزاء في الدقيقة 33، سجل منها فهد المولد هدف التعادل.

في الشوط الثاني حصل الهلال على ركلة جزاء في الدقيقة 75، بعد تدخل راشد الرهيب على لاعب الهلال ياسر الشهراني، سجل منها البرازيلي، البديل تياجو نيفيز، الهدف الثاني للزعيم.

وفي الدقيقة 77 عاد المدافع البرازيلي ديجاو وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، من رأسية اصطدمت بالقائم، ثم بالحارس هاني الناهض قبل أن تعبر المرمى.

وسجل المدافع الكوري الجنوبي، كواك تاي هي الهدف الرابع للهلال في الدقيقة 82، من رأسية قوية، ليزيد جراح الاتحاد.

وقد تأهل الهلال لمواجهة النصر في المباراة النهائية، المقرر لها السبت المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

شاهد أهداف المباراة :

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023