شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرات ليلية ضد حكم العسكر في 4 محافظات

مسيرات ليلية ضد حكم العسكر في 4 محافظات
نظم معارضو العسكر،عدة تظاهرات بالمحافظات المختلفة، رفضًا للانقلاب على شرعية الرئيس محمد مرسي، في أسبوع "الصمود طريق النصر" الذي دعا له التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب.

نظم معارضو العسكر، عدة تظاهرات بالمحافظات المختلفة، رفضًا للانقلاب على شرعية الرئيس محمد مرسي، في أسبوع “الصمود طريق النصر” الذي دعا له التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب.

بني سويف

نظم أهالي بني سويف، مسيرة رفضًا لحكم العسكر، وأحكام الاعدام التي يصدرها قضاء العسكر، وكما نددو بحصار قرية الميمون الواقع عليهم لاكثر من 100 يوما.

في اليوم المائة من الحصار، خرج شباب قرية  الميمون بمسيرة ضد حكم العسكر تجوب شوارع وأحياء القرية، وسط مشاركة كبيرة من الأهالي، ورفع المشاركون بالمسيرة، صور رابعة ولافتات تندد بحصار القرية والمعاملة السيئة للأهالي.

القليوبية

نظم التحالف الوطنى لدعم الشرعية فعالية انطلقت مساء اليوم من شارع الثورة بعرب الصوالحة محافظة القليوبية، واتجهت إلى شوارع البلدة، وسط تفاعل من أهالى البلدة الذين رفعوا إشارة رابعة تعبيرًا عن تأييدهم للمتظاهرين.

الشرقية

نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية بمدينة ‫‏العاشر من رمضان، مسيرة ليلية حاشدة طافت المجاورة 39, 49, 50، رفع خلالها المشاركون شارات رابعة العدوية.

فيما شارك أهالي الحسينية في السلاسل البشرية، التي نظمها تحالف دعم الشرعية قبيل مغرب الأحد علي طريق الحسينية – صان الحجر رفضًا لحكم العسكر.

الفيوم

وفي مدينة الفيوم، نظم معارضو العسكر مسيرة رفضا لحكم العسكر، وحمل المشاركون شارات رابعة وصور الرئيس محمد مرسي، وأكدوا استمرار حراكهم حتى دحر الانقلاب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023