شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انقذوا مصعب نصار .. هاشتاج يفضح سلخانة فرق أمن دمنهور

انقذوا مصعب نصار .. هاشتاج يفضح سلخانة فرق أمن دمنهور
دشن عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى حملة استغاثة؛ لمطالبة المنظمات الحقوقية والجهات المعنية بالتدخل الفوري لإنقاذ المعتقل مصعب نصار من الموت المحقق، جراء التعذيب بمبنى فرق أمن دمنهور

دشن عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى حملة استغاثة؛ لمطالبة المنظمات الحقوقية والجهات المعنية بالتدخل الفوري لإنقاذ المعتقل مصعب نصار من الموت المحقق، جراء التعذيب بمبنى فرق أمن دمنهور التابع لمديرية أمن محافظة البحيرة تحت عنوان #‏انقذوا_مصعب_نصار

واختطفت قوات الأمن مصعب منذ أكثر من إحدى عشر يوما من أبو المطامير، واقتادته بالقوة لفرق الأمن بدمنهور، ولم يعثر عليه أحد من أهله أو محاميه حتى الآن.

وفي رسالة مسربة من “مصعب” أكد أنه يتعرض للموت البطيئ على أيدي ضباط الداخلية، وأوضح أنهم لا يتوانون لحظة عن تعذيبه لإلصاق تهم ملفق به، ويتفننون في كل طرق التعذيب، ومنها منع الطعام الطعام عنه منذ اعتقاله، ويعيش فقط على قطرات من الماء.

وأكدت شقيقته أنهم لايعلمون مكان أخيهم حتى الآن، ولكن المحامين يؤكدون وجوده داخل فرق الأمن، وعندما ذهبوا للسؤال عنه كان الرد معندناش حد بالاسم ده .

وحملت أسرة المعتقل السلطات المسؤلية كاملة عن سلامة نجلهم، كما طالبوا المنظمات الحقوقية ومنظمات المجتمع المدني بالتدخل الفوري لمعرفة مكان احتجازه ووقف تعذيبه وانقاذه من الموت .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023