شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. لحظة دخول مرسي القفص وانفعال مراسل التليفزيون

بالفيديو.. لحظة دخول مرسي القفص وانفعال مراسل التليفزيون
التقطت وسائل الإعلام اللحظات الأولى لدخول الرئيس محمد مرسي إلى القفص لحضور جلسة المحاكمة في القضية المعروفة إعلاميًا بالتخابر ووادي النطرون

التقطت وسائل الإعلام اللحظات الأولى لدخول الرئيس محمد مرسي إلى القفص لحضور جلسة المحاكمة في القضية المعروفة إعلاميًا بالتخابر ووادي النطرون.
ويظهر الرئيس مرسي في الفيديو مبتمسًا ملوحًا بيديه، ورفع يديه بالتحية لكل الحضور بقاعة المحكمة.

وهو ما دعا مراسل التليفزيون المصري لينفعل بقوله: “لا تصدقوا هذه الضحكات والابتسامات التي يطلقها مرسي والإخوان، لقد شاهدتهم قبل الجلسة وهم ليسوا بهذه القوة”.
 

وكانت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار شعبان الشامي، قررت اليوم مد أجل الحكم في القضيتين المعروفتين إعلاميا بـ”التخابر” و”وادي النطرون”، وذلك للنطق بالحكم في جلسة 16 يونيو لإتمام المداولة، وذلك لوصول تقرير المفتي صباح اليوم لجلسة المحكمة.

وكانت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار شعبان الشامي، أصدرت قرارا في 16 مايو الماضي بإحالة أوراق الرئيس محمد مرسي، و106 آخرين، إلى مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ”وادي النطرون”، وإحالة أوراق 16 آخرين إلى المفتي في القضية المعروفة إعلاميا بـ”التخابر”.

شاهد الفيديو:

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023