شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“فيس بوك” يشتعل ليد الحاجة ياسمين بعد أن تركتها لـ”الأمين”

“فيس بوك” يشتعل ليد الحاجة ياسمين بعد أن تركتها لـ”الأمين”
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للداعية ياسمين الخيام وهي بالطائرة المتجهة إلى ألمانيا؛ للمشاركة ضمن وفد قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي، ويقف بجوارها رجل الأعمال محمد الأمين ممسكًا بيديها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للداعية ياسمين الخيام وهي بالطائرة المتجهة إلى ألمانيا؛ للمشاركة ضمن وفد قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي، ويقف بجوارها رجل الأعمال محمد الأمين ممسكًا بيديها.

وأثارت الصورة ردود أفعال ساخرة ومنتقدة، لا سيما أنها دومًا ما كانت ترفض الظهور الإعلامي والمشاركة السياسية، بدعوى أنها معتزلة للعمل العام.

وعلقت الإعلامية بقناة الجزيرة فاطمة التريكي على الصورة قائلةً: “الحاجة ياسمين الخيام اللي هلكتنا مواعظ بالدين رايحة مع السيسي ورقاصاته ألمانيا.. ربنا يحشرك معه دنيا وآخرة يا حاجة”.

في ما علق على الصورة عماد حطيبة قائلا: “أقسم بالله إني كصبت عيناي لكن بعد أن تأكدت قلت في نفسي الانقلاب كان ﻻ بد منه حتى يفضح الله المنافقين في الدنيا قبل الآخرة”.

أما نانسي حسن فانتقدت الصورة قائلة: “لا ياسمين الخيام بنت الشيخ الحصري، يعني أصلها طيب، واعتزلت في عزها، لكن واضح إن مش كل اللي بيلمع ألماظ”.


أما طارق منصور فتساءل: “وبعدين إزاي واحدة كبيرة زي دي تمسك إيد راجل غريب، الله يخرب بيوتكم والبيوت اللي جنب بيوتكم”.

أما ميرفت رسلان فقالت: “وهو ماسك إيدها كده ليه؟ الحمد لله إن ربنا كشف لنا ناس كتير كنا بنحترمهم وانخدعنا فيهم”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية