شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. سداسية غالية للمقاصة في شباك بتروجيت

بالفيديو.. سداسية غالية للمقاصة في شباك بتروجيت
فاز فريق المقاصة على نظيره فريق بتروجيت بستة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الثلاثاء، بالسويس في إطار مباريات الجولة 33 لمسابقة الدوري الممتاز

فاز فريق المقاصة على نظيره فريق بتروجيت بستة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، بالسويس في إطار مباريات الجولة 33 لمسابقة الدوري الممتاز.

بدأ بالتسجيل للفريق الفيومي وائل فراج في الدقيقة الثانية، ثم عاد مرة أخرى وسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 17، قبل أن يسجل محمد رجب الهدف الأول لبتروجيت، في الدقيقة 34، ويحرز سعيد مراد الهدف الثالث للفريق الفيومي في الدقيقة 45، لينتهي الشوط بتقدم المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي بداية الشوط الثاني، ينجح محمد رجب في إحراز الهدف الثاني، للفريق البترولي من مجهود فردي، قبل أن يعود رجب ويسجل الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 67.

وفي الدقيقة 83 أحرز عمر النجدي الهدف الرابع للمقاصة، بعدما انفرد بالمرمى، ووضعها ببراعة على يمين حارس بتروجت، وقضى السيد حمدي على آمال الفريق البترولي، بتسجيل الهدف الخامس للمقاصة في الدقيقة 89، وأضاف السيد حمدي الهدف السادس للمقاصة، في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

بهذا الفوز يرفع المقاصة رصيده إلى 54 نقطة، يحتل بها المركز الرابع، في حين يتوقف رصيد بتروجيت عند 47 نقطة في المركز السابع.

شاهد الفيديو:

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023