شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. عادل حمودة يكشف انتقادات ألمانيا لأحكام الإعدام في مصر

بالفيديو.. عادل حمودة يكشف انتقادات ألمانيا لأحكام الإعدام في مصر
قال الصحفي عادل حمودة، إن ألمانيا هي أساس تكوين جماعة الإخوان المسلمين، وبمثابة الرعيل الأول لها هناك، مشيرًا إلى أنهم أوقفوا اتفاقيات التعامل لتدريب القضاة بينهم وبين مصر بسبب ما أسموه بالعدالة الانتقامية

قال الصحفي عادل حمودة، إن ألمانيا هي أساس تكوين جماعة الإخوان المسلمين، وبمثابة الرعيل الأول لها هناك، مشيرًا إلى أنهم أوقفوا اتفاقيات التعامل لتدريب القضاة بينهم وبين مصر بسبب ما أسموه بالعدالة الانتقامية. 

وكشف حمودة، في مداخلة هاتفية من برلين ببرنامج “آخر النهار” المذاع على فضائية “النهار”، عن انتقاد الدولة الألمانية لأحكام القضاء في مصر، قائلا: “إحنا من جانبنا محتاجين نحل بعض المسائل علشان علاقتنا تتحسن، خاصة في حقوق الإنسان والحريات، وموضوع الإعدامات أثارهم جدًا”.

وتابع قائلا: “يعني عارف موضوع الإعدامات لفت انتقادهم جدا، خصوصا إنه كان في فترة قصيرة، وأعلنوا تجميد بعض اتفاقيات التعامل لتدريب القضاة بين مصر وألمانيا، ووصفوا العدالة في مصر بالانتقامية، ويعتقدون أن الأحكام تصدر بشكل سياسي”.

وأردف: “إحنا مستغربين.. يعني ألمانيا مستغربة لأحكام الإعدام ومش مستغربة من أعمال العنف في حين إن داليا زيادة رصدت 4000 جريمة عنف ليهم”.

شاهد الفيديو:

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

حموده : زيارة السيسى من اجل الاستثمار و السلاح

Posted by ‎Adel Hamouda – عادل حمودة‎ on Tuesday, June 2, 2015



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية