شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

4 محترفين يغيبون عن ودية المنتخب أمام مالاوي

4 محترفين يغيبون عن ودية المنتخب أمام مالاوي
يغيب عن صفوف المنتخب الوطني 4 لاعبين محترفين خلال ودية مالاوي، يوم الإثنين المقبل، بالقاهرة، استعدادًا لمواجهة تنزانيا في 14 يونيو الجاري، في مستهل مشوار الفراعنة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون

يغيب عن صفوف المنتخب الوطني 4 لاعبين محترفين خلال ودية مالاوي، يوم الإثنين المقبل، بالقاهرة، استعدادًا لمواجهة تنزانيا في 14 يونيو الجاري، في مستهل مشوار الفراعنة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون.

وقال علاء عبد العزيز، مدير المنتخب المصري، في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، اليوم، إن أحمد حسن كوكا، لاعب ريو آفي البرتغالي، سجل غيابه عن مباراتي مالاوي وتنزانيا لإجرائه عملية جراحية بسيطة في القلب.

وأكد عبد العزيز أنه أجرى اتصالا هاتفيا بمسؤولي نادي فيورنتينا الإيطالي للاطمئنان على إصابة نجم الفريق المصري محمد صلاح في الساق، ومدى إمكانية لحاقه بالمباراتين، حيث من المفترض أن يتم إرسال رد من إدارة فيورنتينا خلال الأيام القادمة يوضح حالة صلاح الذي يخضع لعلاج وبرنامج تأهيلي.

في حين يغيب ثنائي بازل السويسري، محمد النني وأحمد حمودي عن مباراة مالاوي الودية، بسبب مشاركتهما مع بازل في نهائي كأس سويسرا أمام فريق سيون الأحد المقبل.

وأشار عبد العزيز إلى أن النني وحمودي سيصلان إلى القاهرة الإثنين المقبل، بعد انتهاء مباراة فريقهما الهامة للانضمام إلى معسكر الفراعنة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية