شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. نشطاء من ألمانيا يكذبون اعتقال الطالبة التي هاجمت السيسي

بالصور.. نشطاء من ألمانيا يكذبون اعتقال الطالبة التي هاجمت السيسي
في الوقت الذي أعلنت فيه صحيفة "الوطن" عن اعتقال الطالبة فجر العادلي إثر ترديدها هتافات معارضة لعبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي في برلين، نشر زملاؤها صورًا لها تدحض تلك الشائعة

في الوقت الذي أعلنت فيه صحيفة “الوطن” عن اعتقال الطالبة فجر العادلي إثر ترديدها هتافات معارضة لعبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي في برلين، نشر زملاؤها صورًا لها تدحض تلك الشائعة.

وكتب سامح سرور، أحد أعضاء الوفد المصري المشارك في تظاهرات برلين، منشورا عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” قائلا: “فجر معانا في الأتوبيس راجعين فرانكفورت.. يعني لا بوليس قبض ولا فلول عملوا حاجة.. يا كذابين يا قتلة”.

وكانت صحيفة “الوطن” قد نشرت خبرًا يفيد بأنه تم إلقاء القبض على “فجر” عقب انتقادها عبد الفتاح السيسي بالمؤتمر الصحفي في برلين.

وكانت الطالبة “فجر” بكلية الطب في جامعة ماينز، قد هاجمت عبد الفتاح السيسي، في ختام المؤتمر الصحفي الذي جمعه بالمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بالعاصمة برلين.

وهاجمت الطالبة السيسي بقولها: “أنت قاتل.. أنت نازي.. أنت فاشي”، كما هتفت بغضب “يسقط حكم العسكر.. أنت ظالم”، بحسب ما نقله موقع “شبيجل أون لاين” الألمانية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية