شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شباب الأحزاب يعلنون رفضهم المشاركة في تظاهرات 30 يونيو

شباب الأحزاب يعلنون رفضهم المشاركة في تظاهرات 30 يونيو
عقد عدد من شباب الأحزاب والقوى السياسية، مساء اليوم الأربعاء، اجتماعا في أحد فنادق الجيزة في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك لمناقشة تدشين كيان شبابي جديد مستقل عن السلطة

عقد عدد من شباب الأحزاب والقوى السياسية، مساء اليوم الأربعاء، اجتماعا في أحد فنادق الجيزة في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك لمناقشة تدشين كيان شبابي جديد مستقل عن السلطة.

وحضر الاجتماع شباب من التيارات المختلفة وأحزاب “التحالف الشعبي”، و”المصري الديمقراطي”، “العدل”، و”المؤتمر”، “المحافظين”، “الجيل”، وأمين شباب النقابة العامة للفلاحين، واتحاد الشباب الاشتراكي، والحزب الناصري، “الدستور”، “مستقبل وطن”، “الكرامة”، “حملة تمرد”، “الإصلاح والنهضة”.

وأوضح علاء عصام، أمين إعلام شباب التجمع أن اجتماع اليوم، مجرد فكرة سيُطرح خلاله جدول أعمال بتوافق بين كل الحاضرين، مشيراً إلى أن الفكرة لاقت صدى في عدد من الأوساط الحزبية والشبابية وبدأت بعض القوى الشبابية في التفاعل معها.

وأشار إلى أن الهدف من تجميع الشباب السياسي وغير السياسي لتمثيل مصر في الخارج، وتولي مهمة تثقيف الشباب، موضحاً أنهم يسعون لمقابلة عدد من الشخصيات العامة لعرض الأمر عليهم، ومطالبتهم بتبنيه.

وأكد أن كل الكيانات المشاركة ترفض التظاهر في 30 يونيو الجاري، وأن لديهم بالفعل تخوفا من أن تتجاهل الإدارة السياسية دعوات الشباب، لافتا إلى أنهم يسعون للحفاظ على مصر ورجوع مكتسبات ثورة 25 يناير.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023