شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

12 منتخبًا للسيدات في لعبة “فيفا 16”

12 منتخبًا للسيدات في لعبة “فيفا 16”
أعلن "فيفا" والمرخّص له الرسمي Electronic Arts اليوم، أن لعبة FIFA 16 ستتضمن 12 منتخباً للسيدات لأول مرة في تاريخ اللعبة عندما يتمّ اطلاقها في وقت متأخر هذه السنة .

أعلن “فيفا” والمرخّص له الرسمي Electronic Arts اليوم الجمعة، أن لعبة FIFA 16 ستتضمن 12 منتخباً للسيدات لأول مرة في تاريخ اللعبة عندما يتمّ إطلاقها في وقت متأخر هذه السنة .

و تطلق اللعبة في أمريكا الشمالية ابتداء من 22 سبتمبر 2015، كما تحوي منتخبات استراليا، البرازيل، كندا، الصين، انجلترا، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، المكسيك، إسبانيا، السويد، الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلن فريق التطوير المسؤول عن FIFA 16، أنه بحث بدقة عن حركات اللاعبات، والتشبيه الأصلي لهن أعاد إنشاء أفضل 12 منتخباً للسيدات من أصحاب المراتب المتقدمة في العالم.

كما دُعم التطوير بجلسة التقاط حركة أثناء التجهيز لكأس العالم للسيدات المقام بكندا مع أربع لاعبات مميزات من منتخب الولايات المتحدة وهن : سيدني لورو، آبي وامباك، اليكس مورجان وميحان رابينوي. من خلال التقاط حركات اللاعبات ستتضمن FIFA 16 مشيات جديدة للاعبات، و ركض، و تسارع وتحركات أفقية.

وسافرت وحدة لمسح الرأس إلى مجموعة من البطولات والأحداث حول العالم لالتقاط صور للاعبات وضمان ظهورهن بأكبر شكل واقعي في FIFA 16.

وقال ديفيد روتر نائب رئيس ومدير عام EA SPORTS FIFA: “جلب أفضل اللاعبات والمنتخبات في العالم إلى شركتنا هو حدث كبير بالنسبة إلى EA SPORTS، ونحن متحمسون لجلب طريقة لعب جديدة أمام الملايين، ونحاول التأكد من حصول المشجعين على تجربة حقيقية لدى اعتماد المنتخبات النسائية بفضل نظام الالتقاط المبتكر للاعبات، والأدوات، فضلاً عن منصة اللعب المتطورة التي سنتابع ابتكارها في FIFA 16.

وقالت آبي وامباك حاملة الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة دولياً ومهاجمة الولايات المتحدة: “بصراحة لا أفهم كل هذا العلم والتكنولوجيا وراء هذه اللعبة، ناهيك عن إدخالنا إلى أجهزة التقاط الحركة للعبة، ونحن متحمسات كلنا لرؤية أنفسنا باللعبة، لكن متحمسات أكثر لرؤية ردة فعل الجماهير”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023