شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بسبب امتحان الثانوية العامة.. طالب يدّعى اختطافه في أسيوط

بسبب امتحان الثانوية العامة.. طالب يدّعى اختطافه في أسيوط
ادعى طالب بالصف الثالث الثانوي، اختطافه، بعد أن أرسل رسالة على هاتف والده، تهدد بإلحاق الضرر به في حالة إبلاغ الشرطة، وذلك لعدم رغبته في أداء الامتحان هذا العام بحجة عدم جاهزيته.

ادّعى طالب بالصف الثالث الثانوي، اختطافه، بعد أن أرسل رسالة على هاتف والده، تهدد بإلحاق الضرر به في حالة إبلاغ الشرطة، وذلك لعدم رغبته في أداء الامتحان هذا العام بحجة عدم جاهزيته.

وكان المدعو “أمجد دياب” 44 سنة مدرس، ومقيم بالكوم الأخضر التابعة لمركز ديروط، كان قد قام بتقديم بلاغ إلى مركز شرطة ديروط يفيد بتغيب نجله “محمود” 18 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوى عن منزله، عقب خروجه لحضور حصة لمادة اللغة العربية بمدينة ديروط، دون الاتهام او الاشتباه في أحد يشتبه أو يتهم أحدًا وأضاف في البلاغ أنه تلقي رسالة نصية على هاتفه المحمول تشير إلى اختطاف نجله وتهديده بإلحاق الضرر به فى حالة ابلاغ الشرطة.

وبعد التحريات تبين أن الواقعة مفتعلة ولا توجد شبهة جنائية وأن الطالب ادعى ذلك بالاتفاق مع صديق له يدعى “محمد جمال” 19 سنة بالصف الثالث الثانوى ومقيم بنزلة مصطفى مركز ديروط ، وذلك لعدم رغبته فى أداء امتحانات الثانوية العامة هذا العام لعدم جاهزيته ورفض والده لذلك الأمر.

حيث تم ضبط الطالب بمسكن زميله، وبمواجهتهما أقرا بافتعالهما واقعة الاختطاف تهربًا من أداء الأول لامتحانات الثانوية العامة هذا العام.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023