شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي الفيوم يستنكرون تجاهل المسؤولين سقوط جانب من كورنيش “بحر يوسف”

أهالي الفيوم يستنكرون تجاهل المسؤولين سقوط جانب من كورنيش “بحر يوسف”
أعرب العديد من مواطنين بحر يوسف بالفيوم، عن قلقهم جراء عدم الاتخاذ الإجراءات اللآزمة والفورية لإعادة ترميم أحد أسوار كورنيش فرع النيل بالفيوم أو ما يطلق عليه "بحر يوسف" المواجه لقصر ثقافة الفيوم، والذي انهار أول أمس، خاصة بعد

أعرب العديد من مواطني “بحر يوسف” بالفيوم، عن قلقهم جراء عدم اتخاذ الإجراءات اللازمة والفورية لإعادة ترميم أحد أسوار كورنيش فرع النيل بالفيوم، أو ما يطلق عليه “بحر يوسف” المواجه لقصر ثقافة الفيوم، والذي انهار أول أمس، خاصة بعد أن وصل طول الجزء المنهار إلى ما يزيد عن الـ 15 متر.

وأكد المواطنون، أن هذه المنطقة تعتبر إحدى المناطق الحيويه بالمحافظة، وبقرب عدد من المتنزهات التي يتواجد بها العائلات والأطفال خلال العطلات الصيفية.

وأوضح أحد العمال بالمنطقة، أنه قد حدث هبوط منذ عِدة أشهر بالقرب من أحد أسوار الكورنيش بجانب مطعم كنتاكي بالجهة المقابلة لقصر ثقافة الفيوم بمساحة كبيرة أدت لخلل في الطريق وإغلاق المرور لهذه المنطقة حتى الآن، برغم الوعود المتكررة بتشكيل لجنة لحل المشكلة، ولكن دون جدوى.

وأشار عدد من قاطني المنطقة أن المستشار وائل محمد مكرم، محافظ الفيوم، إدعى إصدار توجيهات بمعاينة السور المنهار والتنسيق مع المجلس المحلي للشروع في إعادة ترميمه منذ يومين كاملين ولم يتغير أي شيء حتى الآن سوى وضع حواجز مرورية لاقيمة لها- حسب قولهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023