شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“هاتف سامسونج” أبيض و”تابلت” أسود بأحراز التخابر مع قطر

“هاتف سامسونج” أبيض و”تابلت” أسود بأحراز التخابر مع قطر
بدأت منذ قليل محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، نظر جلسة محاكمة الرئيس محمد مرسى و10 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"التخابر مع قطر" والمخصصة لاستكمال فض أحراز المعتقلين فى القضية.

بدأت منذ قليل محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، نظر جلسة محاكمة الرئيس محمد مرسى و10 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ”التخابر مع قطر” والمخصصة لاستكمال فض أحراز المعتقلين فى القضية. 

وعرضت المحكمة، الحرز الخاص بكريمة أمين الصيرفى رقم 760، والذى تبين من خلال فتح الظرف، أنه جهاز تابلت أسود اللون، وهاتف سامسونج أبيض اللون داخل جراب أسود، وهارد ديسك خارجى أحمر اللون ذو إطار رمادى، وكذلك عدد 5 ذاكرة تخزين، ومدونة صغيرة الحجم تعذر على المحكمة قراءتها لصغر الخط، وذاكرة تخزين سوداء اللون دون عليها ماركتها. 

كما تبين من الملف الثانى “أر إى أس” يحتوى على 3 صفحات بعنوان “الأمم المتحدة مجلس الأمن القرار رقم 873 لسنة 1993 ويشير إلى وجود نزاغ شرق قرباخ وما حولها بجمهورية أذربجان ووجود توتر بين جمهورية أرمانيا وجمهورية أذربجان، والتأثير السلبي على المنطقة والتوصيات التى اتخذها مجلس الأمن وقتها”. 

وكانت النيابة، قد أسندت إلى الرئيس محمد مرسى وبقية المعتقلين اتهامات عديدة، من بينها: ارتكاب جرائم الحصول على سر من أسرار الدفاع، واختلاس الوثائق والمستندات الصادرة من الجهات السيادية للبلاد والمتعلقة بأمن الدولة وإخفائها وإفشائها إلى دولة أجنبية والتخابر معها بقصد الإضرار بمركز البلاد الحربي والسياسى والدبلوماسى والاقتصادى وبمصالحها القومية. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023