شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصرنا تدعم أبو الفتوح

مصرنا تدعم أبو الفتوح
  أعلنت حركة "مصرنا" دعمها لـ"عبد المنعم أبو الفتوح" في انتخابات رئاسة الجمهورية  ومساندة مشروعه...

 

أعلنت حركة "مصرنا" دعمها لـ"عبد المنعم أبو الفتوح" في انتخابات رئاسة الجمهورية  ومساندة مشروعه للنهوض بمصر.

 وقالت الحركة في بيان أصدرته أمس بعد استطلاع رأي شارك فيه أكثر من خمسة آلاف عضو أن مجلس أمنائها اتخذ قرارا بالأغلبية اليوم بعد أن آلت نتيجة الاستطلاع إلى موافقة أكثر من 70% من المشاركين فيه على تأييد المرشح الرئاسي في سباق الترشح ودعم برنامجه الانتخابي بما يحقق الأهداف التي قامت من أجلها الثورة المصرية ومشروع النهضة المصري.

 وأضافت الحركة أن مجلس الأمناء كان قد اجتمع في الأسبوع الماضي واتخذ قرارا بالأغلبية في أهمية دعم أحد مرشحي الرئاسة للمشاركة في صناعة مستقبل الوطن في إطار مؤسسي متكامل.

 وأكد الدكتور خالد منصور عضو مجلس أمناء "مصرنا" أن الحركة اتخذت هذا القرار بعد أن وجدت توافقا كبيرا بين أهدافها وما يطرحه الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح في برنامجه الانتخابي خاصة فيما يتعلق بتفعيل دور الشباب في المجتمع، والعمل على قيام دولة المؤسسات، وصناعة نهضة حقيقية تضع مصر على الطريق الصحيح، وأن الحركة لا تدعم الشخص فقط ولكنها تدعم الفكرة والمشروع والفريق.

 وأشار منصور إلى أن مجلس الأمناء التقى منذ يومين بالدكتور عبد المنعم أبو الفتوح ومسئولي حملته الانتخابية في لقاء استمر لمدة ساعتين لمناقشة بعض النقاط المتعلقة برؤيته المستقبلية ودور الشباب المصري في مصر ما بعد الثورة والدور الذي يمكن تقوم به الكفاءات المتنوعة في أعضاء الحركة.

 وفي رسالة خاصة أرسل بها الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح إلى أعضاء الحركة عبّر عن شكره لهم، وأكد أنه مجرد فرد في مشروع الوطن يحتاج إلى جهود كافة المخلصين من شباب مصر وأبنائها.

 الجدير بالذكر أن الحركة تُجري الآن بعض الترتيبات الخاصة لعقد مؤتمر عام لأعضاء الحركة للقاء الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح ليوضح لهم رؤيته ويجيب عن كافة أسئلتهم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020