شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غارات على مواقع للحوثيين بالجوف وصعدة

غارات على مواقع للحوثيين بالجوف وصعدة
شنت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن، الأحد، غارات جوية على مواقع الحوثيين والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في محافظة الجوف ومديرية شدا الحدودية غربي صعدة

شنت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن، الأحد، غارات جوية على مواقع الحوثيين والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في محافظة الجوف ومديرية شدا الحدودية غربي صعدة.

وقصف الطيران مواقع سيطر عليها الحوثيون وقوات صالح في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف بعد انسحاب المقاومة الشعبية.

وكانت المقاومة الشعبية قد انسحبت من مواقع في المديرية بناء على طلب الأهالي وشيوخ القبائل في المنطقة خشية تعرض منازلهم للقصف والدمار، لكن الحوثيين وقوات صالح دخلوا المنطقة.

في غضون ذلك، شن طيران التحالف غارات على مديرية شدا الحدودية غرب صعدة معقل الحوثيين، بينما قصفت مقاتلات التحالف عقبة ثرة التي تربط بين محافظتي البيضاء وأبين لقطع طرق الإمداد للحوثيين وقوات صالح.  

وقصف الطيران أيضا موقعا للحوثيين وقوات صالح في الجفينة غربي مأرب، تزامنا مع تبادل قصف مدفعي بين المقاومة الشعبية والحوثيين وقوات صالح في المنطقة.

وفي صنعاء، قتل أكثر من 44 مسلحا وجرح العشرات في غارات شنها التحالف العربي على مقر القيادة العامة للجيش في صنعاء.

وكثف طيران التحالف، غاراته على معسكر ألوية الصواريخ في عطان جنوب غرب صنعاء، كذلك استهدفت الغارات مواقع عسكرية موالية للحوثيين والقوات الموالية لصالح في بني حشيش شرقي العاصمة، ومخازن للسلاح في جبل نقم ومعسكر الحفا شرقي العاصمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023