شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إحالة دكتورة بكلية العلوم السياسية للتأديب بعد سرقتها مؤلفات أجنبية

إحالة دكتورة بكلية العلوم السياسية للتأديب بعد سرقتها مؤلفات أجنبية
قرر الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بني سويف، إحالة (ن. م)، الدكتورة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة بنى سويف إلى التحقيق، بعد اتهاماها بسرقة مادة علمية من مراجع أجنبية في إحدى المؤلفات التي تمسكت بحقها في ملكيتها الفكري

قرر الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بني سويف، إحالة (ن. م)، الدكتورة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعة، إلى التحقيق بعد اتهامها بسرقة مادة علمية من مراجع أجنبية في إحدى المؤلفات التي تمسكت بحقها في ملكيتها الفكرية.

وقرر مجلس التحقيق إحالتها إلى مجلس تأديب أعضاء هيئة التدريس، بعد أن ثبت في حقها سرقتها هذه المادة العلمية من مراجع أجنبية دون الإشارة إليها .

كان مجلس التحقيق قرر إحالة الدكتورة إلى مجلس التأديب بعد أن رفضت الحضور للتحقيق معها، إذ تم استدعاؤها أمام جهة التحقيق بالجامعة، إلا أنها رفضت الحضور لأكثر من مرة وتقدمت باعتذار رسمي أرسلته بالتلغراف يفيد عدم رغبتها في حضور هذه التحقيقات .

وفى حوار خاص مع أحد الدكاترة بمجلس التحقيق (م. ح)، قال “سنتخذ معها الإجراءات القانونية، وتم تحويلها بالفعل إلى مجلس تأديب لتكون عبرة لكل باحث أراد أن يسرق مادة علمية، نحن في جامعة لدينا المفكرين والمبتكرين”.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023