شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. ساعة الأوميجا وعربات الخضار أبرز تصريحات السيسي قبل الرئاسة

بالفيديو.. ساعة الأوميجا وعربات الخضار أبرز تصريحات السيسي قبل الرئاسة
أثار أسلوب عبد الفتاح السيسي - قائد الانقلاب العسكري - في الحديث سخرية واسعة من قبل المصريين الذين أطلقوا عليه "النحنوح"، بسبب العديد من المواقف الكوميدية والتصريحات التي أطلقها، والتي أثارت سخرية المصريين في الشوارع.

أثار أسلوب عبد الفتاح السيسي – قائد الانقلاب العسكري – في الحديث سخرية واسعة من قبل المصريين الذين أطلقوا عليه “النحنوح”، بسبب العديد من المواقف الكوميدية والتصريحات التي أطلقها، والتي أثارت سخرية المصريين في الشوارع.

قبل الرئاسة

وكانت البداية قبل تولي السيسي للحكم، وبعد عزل الرئيس محمد مرسي، حيث قال السيسي تعليقًا علي عزل الرئيس محمد مرسي أنه “أخذ السلم معاه فوق”، كما قال السيسي خلال إحدى خطاباته :”إللي ميرضيش ربنا أحنا معاه وبندعمه وبنأيده”.

كما أثار تصريح السيسي المسرب علي شبكة “رصد” خلال توليه وزارة الدفاع، في لقاء له مع الضباط، أنه مصر علي تعيين العقيد أحمد علي متحدثًا رسميًا لأنه “جاذب للنساء”، وهو ما أثار العديد من ردود الأفعال الغاضبة.

الساعة الأوميجا والرئاسة

وفي تسريب أخر للسيسي، عن ذكرياته مع الرؤى والأحلام التي تنبأت له برئاسة مصر، قال: “شفت في المنام من سنين طويلة جدًا، من 35 سنة، إن أنا رافع سيف مكتوب عليه (لا إله إلا الله) باللون الأحمر، وإن أنا في إيدي ساعة ضخمة جدًا عليها نجمة خضراء ضخمة جدا”، واستطرد: “أوميجا، والناس بتسألني: اشمعنى انت اللي معاك الساعة دي؟، فقلت لهم، الساعة دي باسمي، هيا أوميجا وأنا أبد الفتاح.. رحت حاطط الأوميجا يعني العالمية مع عبدالفتاح، ده تفسيري لها”.

ثم سرد السيسي منامًا آخر، وأضاف: “وفي منام تاني سمعت حد قالي (هانديك اللي ماديناهوش لحد)، ثم سرد رؤيا ثالثة قائلاً: “شفت إني كنت مع السادات وقالي أنا كنت عارف إني هبقى رئيس الجمهورية، قلت له وأنا عارف إني هابقى رئيس جمهورية”.

أثناء ترشحة للرئاسة

وفجرت خطابات السيسي أثناء ترشحة للرئاسة العديد من ضحكات المصريين، فبداية من مشروع عربات الخضار واللمبات الموفرة التي حازت علي قدر كبير من السخرية، أثارت تصريحات قائد الانقلاب استهزاء وتعجب الكثيرين.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023