شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس مركز البحوث الزراعية للمعتصمين: “روحوا للسيسي خليه يعينكم”

رئيس مركز البحوث الزراعية للمعتصمين: “روحوا للسيسي خليه يعينكم”
صرح الدكتور محمد بيومي، أخصائي بمركز البحوث الزراعية، عن تفاصيل الاعتصام بالمركز، ولقاء المحتجين بالدكتور عبد المنعم البنا رئيس المركز.

صرح الدكتور محمد بيومي – أخصائي بمركز البحوث الزراعية – عن تفاصيل الاعتصام بالمركز، ولقاء المحتجين بالدكتور عبد المنعم البنا رئيس المركز.

وذكر موقع مصراوي نقلًا عن بيومي أنه مستاء من لقاء الدكتور عبد المنعم البنا، الذي رفض فيه الاستجابة لمطالب 500 دكتور بالتعيين، مع طلب تعزيزات من وزارة المالية لتعيين أصحاب ”الواسطة” غير المستوفين لشروط الإعلان، بحسب بيومي.

وقال بيومي، إن رئيس المركز هددهم ”اللي رافع قضية واللي هيلجأ للقضاء مالوش تعيين عندي.. وروحوا للسيسي خليه يعينكم”.

ويشرح بيومي بداية الأزمة مع المركز، ”أعلن المركز عن الإعلان رقم 1 لسنة 2013، لتسوية المعيين في الكادر العام الحاصلين على شهادة الدكتوراه، وبعد تقدمنا بحسب شروط الإعلان، تمت عمليه الفرز”.

وأضاف بيومي، ”تم تعيين عدد من المقبولين، ووضع الباقي وعددهم 500 على قوائم الانتظار، والمفترض أن يطلب رئيس المركز تعزيزات من وزارة المالية لتشوية المنظرين.. ولكن بعد ذلك فوجئنا بطلب رئيس المركز بدرجات وظيفية للمستبعدين، لأن لهم “واسطة” داخل المركز”.

ويقول الدكتور، بمركز البحوث الزراعية، ”مدير المركز يريد تعيين المستبعدين بإعلان جديد تفصيل لهم.. ويريد غلق الإعلان القديم علينا”.

وأغلق الدكتور عبد المنعم البنا هاتفه ورفض التواصل وسائل الإعلام.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020