شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل 9 حوثيين وإفشال محاولة لاختراق الحدود السعودية

مقتل 9 حوثيين وإفشال محاولة لاختراق الحدود السعودية
قتل تسعة من مسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، وثلاثة من رجال المقاومة الشعبية، اليوم الثلاثاء، في مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين في محافظة مأرب شرق اليمن

قتل تسعة من مسلحي جماعة “أنصار الله” (الحوثيين)، وثلاثة من رجال المقاومة الشعبية، اليوم الثلاثاء، في مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين في محافظة مأرب شرق اليمن.

وقالت مصادر قبلية إن المواجهات مستمرة في منطقة الجفينة في جنوب غرب محافظة مأرب.

وأضافت المصادر لـ”الأناضول” أن “المقاومة شنت هجوماً على مواقع تابعة للحوثيين صباح اليوم، حصلت على إثر ذلك اشتباكات أدت إلى مقتل 9 من مسلحي الحوثي”.

وذكرت مصادر إعلامية أن السعودية تصدت لمحاولات حوثية للاقتراب من حدودها، الثلاثاء، في حين تستمر اشتباكات متقطعة بين القوات السعودية ومسلحين حوثيين في مواقع متفرقة على الشريط الحدودي مع اليمن.

وأضافت المصادر أن القوات السعودية الموجودة على الشريط الحدودي السعودي اليمني في قطاعي جازان ونجران تواصل قصفها المدفعي للحوثيين.

وفي السياق نفسه، قال شهود عيان إن “طيران التحالف شن عدة غارات على مواقع للحوثيين في منطقة الجفينة التي تدور فيها اشتباكات عنيفة، بين الحوثيين والمقاومة الشعبية، التي تحاول صد الحوثيين ومنعهم من دخول مدينة مأرب مركز المحافظة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023