شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

5 معلومات عن رائد الداخلية المتهم بتسهيل أعمال الدعارة

5 معلومات عن رائد الداخلية المتهم بتسهيل أعمال الدعارة
فهمي بهجت مدير نادي ضباط الشرطة بالجبلاية، وأبرز الضباط الذين ظهروا على شاشات الفضائيات بعد الثورة مهاجمًا النظام الحاكم والتيار الإسلامي

فهمي بهجت مدير نادي ضباط الشرطة بالجبلاية، وأبرز الضباط الذين ظهروا على شاشات الفضائيات بعد الثورة مهاجمًا النظام الحاكم والتيار الإسلامي، وُجهت له مؤخرًا اتهامات بتسهيل أعمال الدعارة للنسوة الساقطات بمقابل مادي داخل شقته في الجيزة.

تهديد رموز التيار الإسلامي

وكان لبهجت العديد من المداخلات الهاتفية على الفضائيات، هاجم فيها الشيخ عاصم عبد الماجد القيادي بالجماعة الإسلامية، قائلا: “هل وصول مرسي للحكم شجعكم على ضرب ضباط الشرطة؟”، مضيفا: “ضباط الشرطة اللي أنت قلت إنك مش ندمان على قتلهم إحنا بنقول لك هنخليك تندم على اللي أنت عملته وبرضه دفاعا عن النفس”.

وهو ما دفع عبد الماجد، بالرد عليه خلال لقائه ببرنامج “العاشرة مساء” على قناة “دريم 2”: “أنت فاكرني هخاف منك لما تقول لي هتندم، أنتوا اللي بيضربوكم بتوع البلاك بلوك، احترمني في الحديث”.

من جهته رد بهجت قائلا: “حاسب على كلامك وأنت بتكلم ضابط شرطة”، وقال عبد الماجد: “الزم حدودك أنا مصري ومسلم، فإذا كنت أنت ضابطا، فأنا مهندس ومواطن مصري كفاية استعباد”.

وهدد فهمي بهجت، الشيخ حازم أبو إسماعيل بالقبض عليه في ظرف ساعة واحدة.

مناهضته لمشروع هيكلة الشرطة

وزعم بهجت أن وزارة الداخلية تواجه أقوى حركة لاختراق جهاز الشرطة من جانب جماعة الإخوان المسلمين تحت اسم هيكلة الداخلية.

وأضاف بهجت أن مشروع الهيكلة كان من ضمن خطة مجلس الشعب السابق، ومن حسن الحظ أن هذا المجلس تم حله.

وسبق وأصدر أحد مساعدي وزير الداخلية السابق اللواء محمد إبراهيم قرارا بإيقاف بهجت عن العمل، وتحويله إلى التحقيق بسبب هذا البلاغ المقدم من قبل، وهذا ما رفضه وزير الداخلية وأمر بإعادته إلى العمل.

ضيف دائم في الفضائيات

استمرت القنوات الفضائية في استقبال فهمي بعد الانقلاب العسكري، إذ أجرت أماني الخياط حوارا مع ذلك الضابط حول رؤية ضباط الشرطة للتظاهرات المعارضة لحكم العسكر.

كما طالب بضرورة الاهتمام بالضباط في كتابة الدستور وتمثيلهم، وضرورة وجود مادة تفصل الأجهزة الأمنية عن النظام الحاكم ولا تجعله يتحكم فيها.

 

الإعلان عن توقيت فض اعتصام رابعة

قبل اقتحام قوات الأمن لميدان رابعة والنهضة بأيام، كشف فهمي خلال مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي عادل حمودة، أنه سيتم فض اعتصام رابعة.

تعاطي المخدرات

وعلمت “رصد” من مصدر أمني مقرب من الرائد المذكور، أنه من الضباط المعروف عنهم تعاطي المخدرات و”الحشيش”، بل وترويجها على الزملاء وبعض القيادات.

وأضاف المصدر الأمني أن فهمي معروف بسلوكه غير الحضاري مع قياداته وزملائه، إذ كان دائم الحضور الإعلامي، وله علاقات قوية مع الإعلاميين، إذ يتم استغلاله بمقابل مادي للظهور على الفضائيات.

نادي الشرطة يتبرأ من تصريحاته

وسبق وحذر نادي الشرطة، من التعامل مع أي شخص آخر غير الرائد محمد الطنوبي والنقيب هشام صالح كمتحدثين باسم النادي ولسان حال جميع الضباط في مصر، لأنهما منتخبان من جموع الضباط.

وأشار النادي إلى أن تصريحات بهجت أو تقديمه لأي بلاغات لا تمثل إلا نفسه فقط، وأنها بعيدة تماما عن هدفنا الرئيسي وهو مصلحة بلدنا وضباط وأفراد وزارة الدخلية.

وتم إلقاء القبض على الضابط، كما تم ضبط سناء جميل وشهرتها ندا، أثناء ممارستها الرذيلة، وأحمد محمود، مدير علاقات عامة بإحدى شركات البترول الخاصة، ورمضان رجب مدير أعمال أحد الشيوخ الخليجيين والذين واعترفوا بممارستهم الدعارة في دائرة قسم شرطة الجيزة. 

كما تم ضبط 1400 جنيه وهواتف محمولة و9 بونات بنزين 80 شرطة، وبون غسيل 20 شرطة، تحرر رقم 4 أحوال الإدارة العامة لحماية الآداب، وتمت إحالته للنيابة للتحقيق، حسب بعض الصحف.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023