شبكة رصد الإخبارية

بعد توزيع الجيش لمعونات بالإسكندرية.. الأهالي: كنا نعيب على الإخوان

بعد توزيع الجيش لمعونات بالإسكندرية.. الأهالي: كنا نعيب على الإخوان
سادت حالة من الجدل بين أهالي الإسكندرية، وذلك عقب نزول سيارات تابعة للقوات البحرية، إلى عدد من المناطق الفقيرة بالمحافظة، لتوزيع معونات غذائية (كرتونة رمضان)، بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

سادت حالة من الجدل بين أهالي الإسكندرية، وذلك عقب نزول سيارات تابعة للقوات البحرية، إلى عدد من المناطق الفقيرة بالمحافظة، لتوزيع معونات غذائية، بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم.
وقال  كريم سامي، أحد الشباب، “اومال كنا بنعيب على الإخوان، ونقول زيت وسكر ليه، مع انهم كانوا بيوزعوا ده طول السنة مش قبيل احتفالهم بـ 30 يونيو كتلميع لقائد الانقلاب”.

فيما اعتبر سعيد عليوة، والذي لا يجد قوت يومه، أن هذا العمل من سبيل سد العوز ومحاولة اللجوء لأي شيئ يخفف من معاناتهم التي تكويهم بموجة غلاء الأسعار المستمرة في البلاد.

واستقبل الأهالي بكل من مناطق بحري وزاوية عبد القادر وكوبري الناموس، سيارات القوات البحرية، بالهتافات “الجيش والشعب أيد واحدة”، واصطف المواطنين لاستلام المعونات الغذائية، وسط فرحه وتصفيق حاد من المواطنين .

جدير بالذكر أنه قد حضر توزيع الكثير من هذه المواد على الفقراء من الأهالي، بعض رموز الحزب الوطنى المنحل.

وكان النشطاء قد تداولوا منذ يومين فيديو لسيارة قوات مسلحة تفرغ محتوياتها المكونة من كراتين عليها علم مصر ومكتوب عليها ـهداء من القوات المسلحة في إحدى مدارس منطقة أبو سليمان برمل الإسكندرية، وسط تواجد لأفراد قوات مسلحة منتشرين في فناء المدرسة وفصولها.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023