شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. عبد الله الشريف: طالب يخترع طريقة للدعاء على السيسي

بالفيديو.. عبد الله الشريف: طالب يخترع طريقة للدعاء على السيسي
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد، يسخر فيه الشاعر عبد الله الشريف مما أعلنه الشيخ فؤاد صبري، بأن رجلا شلّ لسانه حينما حاول الدعاء على السيسي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد، يسخر فيه الشاعر عبد الله الشريف مما أعلنه الشيخ فؤاد صبري، بأن رجلا شلّ لسانه حينما حاول الدعاء على السيسي.

وحسب الفيديو يظهر الشريف وهو يحاول أن يدعو على السيسي، فلا يستطيع لسانه أن ينطق بعدما دعا على حفتر وبشار، وجاء اسمه فلا يتكلم.

وعلق الشريف، عبر صفحته على الفيديو قائلا: “طالب يخترع طريقة للدعاء على السيسي دون شلل، ملحوظة: للمحبين الناصحين في التعليقات اللي هيقولوا بنسخر من الدعاء.. نعلم فضل الدعاء ونسخر ممن سخروا منه ومن عقولنا، ومش هتفوتنا حاجة كبيرة زي دي”.

شاهد الفيديو:

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

بعد شلل رجل كان يدعوا على السيسي

طالب يخترع طريقة للدعاء على السيسي بدون شللملحوظة:للمحبين الناصحين في التعليقات اللي هيقولوا بنسخر من الدعاء نعلم فضل الدعاء ونسخر ممن سخروا منه ومن عقولنا ومش هتفوتنا حاجة كبيرة زي دي

Posted by ‎عبدالله الشريف‎ on Wednesday, June 10, 2015

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو لأحد المشايخ المؤيدة لعبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب، يُدعى “صبري فؤاد”، يقول إن أحد الرجال دعا عليه فشلّ الله لسانه، على حد قوله.

وحسب الفيديو، يضيف “فؤاد” أن أحد الرجال ذهب ليعتمر وأبلغه أنه كان يدعو على الظالمين في مشارق الأرض ومغاربها، ودعا على بشار الأسد وعلي عبد الله صالح، وحينما جاء ليدعو على السيسي شلّ الله لسانه.

وتابع: “أنه حاول ثلاثة أيام أن يدعو على السيسي فلم يستطع لسانه النطق بالدعاء عليه”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023