شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خلال أيام.. إزالة حد الـ140 حرف من الرسائل الخاصة على “تويتر”

خلال أيام.. إزالة حد الـ140 حرف من الرسائل الخاصة على “تويتر”
قررت شركة "تويتر" إجراء تعزيز لقسم الرسائل الخاصة، فقامت بإجراء تغييرًا كبيرًا، حيث أعلنت الشركة أنه اعتبارًا من الشهر المقبل سيتم إزالة حد الـ 140 حرف من الرسائل المباشرة.

قررت شركة “تويتر” إجراء تعزيز لقسم الرسائل الخاصة، فقامت بإجراء تغييرًا كبيرًا، حيث أعلنت الشركة أنه اعتبارًا من الشهر المقبل سيتم إزالة حد الـ 140 حرف من الرسائل المباشرة.

وأعلنت الشركة أيضًا عن استقالة ديك كوستولو – الرئيس التنفيذي لشركة تويتر -، بينما سيظل في مجلس إدارة الشركة، حيث يأتي رحيل كوستولو بعد سنوات من الكفاح لنمو الشركة.

بالنسبة لأولئك الذين لا يستخدمون تويتر،- حسب موقع عالم التقنية – فإن قسم الرسائل الخاصة مثل قسم رسائل الماسينجر على الفيس بوك بين طرفين أو أكثر، وهذا يعني أن تويتر لم تعد تفرض على الرسائل الخاصة نظامها الصارم في تقنين عدد الأحرف لتصل إلى 140 حرفًا فقط، مما يتيح للمستخدمين تبادل الرسائل دون الحاجة للتفكير في تقسيم الرسالة الواحدة إلى رسائل متعددة بسبب التقييد القديم.

وهذا لا يعني أن هناك تغييرًا على النظام العام، فإن التغريدات لا تزال مقيدة بـ140 حرف، وتعتبر خطوة تويتر هذه المرة منطقية للغاية، خاصة أنها تمنع مسألة أن يفكر المستخدمون في استخدام وسيلة أخرى غير تويتر للرسائل الطويلة.

وحاليًا، سيتولَّى جاك دورسي – المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة سكوير – منصب الرئيس التنفيذي المؤقت، إلى أن يتمَّ العثور على بديلٍ دائم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023