شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. شوبير: أبو تريكة يعرض سيارته للبيع بعد التحفظ على أمواله

بالصور.. شوبير: أبو تريكة يعرض سيارته للبيع بعد التحفظ على أمواله
تسببت الضغوط التي يتعرض لها محمد أبو تريكة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، في عرض سيارته الخاصة للبيع بهدف توفير أموال نقدية يستطيع منها توفير نفقاته.

تسببت الضغوط التي يتعرض لها محمد أبو تريكة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، في عرض سيارته الخاصة للبيع بهدف توفير أموال نقدية يستطيع منها توفير نفقاته.

وقال أحمد شوبير، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن تريكة عرض سيارته الخاصة للبيع لمروره بضائقة مالية في ظل الحجز على أرصدته بالبنوك من قبل لجنة حصر أموال الإخوان.

وقال المستشار محمد ياسر أبو الفتوح – أمين عام لجنة التحفظ وإدارة أموال جماعة الإخوان – إن اللجنة برئاسة المستشار عزت خميس – مساعد أول وزير العدل – قررت رفض التظلم المقدم من محمد محمد أبو تريكة وذلك بعد تقدمه في منتصف مايو الماضي بتظلم للجنة التحفظ على أموال الإخوان .

يأتي التظلم الثاني المقدم من أبوتريكة بعد أن أصدرت اللجنة قرارها  برفض التظلم الأول، وتضمنت المستندات المقدمة حسابات أبوتريكة الشخصية ، وجميع ممتلكاته، والإقرارات الضريبية له، والمنفصلة عن شركته السياحية، ومستندات تشير إلى انفصال الذمة المالية له عن الذمة المالية للشركة السياحية، ومستندات أخرى تفيد بعدم قدرتها المالية على تمويل عمليات إرهابية.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية