شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو .. إعلام النظام عن عروض المصالحة: المعركة مع الإخوان صفرية

بالفيديو .. إعلام النظام عن عروض المصالحة: المعركة مع الإخوان صفرية
شدد المحامى خالد أبو بكر على أن أعضاء جماعة الإخوان المسلميين "إرهابيين" بلا قناعة، لا رجوع في ذلك، وأنه لا يجوز أن يخرج كل من شارك في 30 يونيو، ليقول إنهم كانوا على حق.

وصف المحامي خالد أبو بكر، أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بــ “الإرهابيين”، مؤكدًا أنه لا تراجع عن ذلك، مستنكرًا أن يخرج كل من شارك في 30 يونيو، ليقول إنهم كانوا على حق.

وأضاف أبوبكر، خلال برنامجه “القاهرة اليوم” المذاع على فضائية “اليوم”:  “الجماعة إرهابية، سواء بقيّ السيسي أم مات، لأن الموضوع مرتبط بمصر وإيماننا بمصر لن يتغير”.

وتابع “أبو بكر”، أن  جماعة الإخوان أصابتها حالة “عته” وليس لديهم فكر أو علم بالقانون الدولي، وذلك نظرًا لما أشاعوه عن عدم مشاركة الرئيس فى القمة الإفريقية بجنوب أفريقيا خوفًا من استيقافه.

وأشار إلى أن الإخوان أساءوا للشعب فترة معينة، ولو تمكنوا أكثر لأساءوا أكثر وأكثر، مضيفًا: “العلاقة بينا وبينهم ليست علاقة اختلاف فكري، بل أصبحت ثأرًا”.

يذكر أن الفترة الأخيرة شهدت انتشار عدة أنباء حول قرب الاتفاق على تنفيذ مصالحة بين جماعة الإخوان التي تتصدر المشهد المعارض للنظام الحالي، والدولة، أخرها ما أعلنه منصف المرزوقي رئيس تونس السابق، الذي طالب الملك سلمان ملك السعودية بالتدخل والوساطة لإنهاء الأزمة السياسية في مصر.

ولاقت تلك الدعوة تأييد عددًا من القيادات السياسية خارج البلاد، أمثال الدكتور أيمن نور زعيم حزب غد الثورة، والدكتور محمد محسوب نائب رئيس حزب الوسط.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023