شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بسبب “المشاغب”.. مرتضي منصور يرفض التصالح في قضبة “الوايت نيتس”

بسبب “المشاغب”.. مرتضي منصور يرفض التصالح في قضبة “الوايت نيتس”
قرر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أمام محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار معتز خفاجي، أنه لن يتنازل عن حقه في قضية اتهام 21 متهمًا ينتمون لأولتراس "وايت نايتس".

قرر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أمام محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار معتز خفاجي، أنه لن يتنازل عن حقه في قضية اتهام 21 متهمًا ينتمون لأولتراس “وايت نايتس” بالاعتداء والشروع في قتله.

وذلك بعدما وصفه المتهم سيد مشاغب بـ”المجرم” من داخل القفص، مما دفع مرتضي ليقول “بعد هذا السباب لن أتنازل عن حقي لأحد”.

كانت النيابة العامة، احالت المتهمين للمحاكمة الجنائية، بعدما أسندت إليهم اتهامات بحيازة أسلحة نارية وذخائر مما لا يجوز الترخيص بحيازتها، وإتلاف الممتلكات العامة المتمثلة في مقر نادي الزمالك، والشروع في قتل رئيس نادي الزمالك أثناء خروجه من مقر النادي عبر إطلاق أعيرة “خرطوش” صوبه.

بالاعتداء والشروع في قتله، وذلك بعدما وصفه المتهم سيد مشاغب بـ”المجرم” من داخل القفص، مما دفع مرتضي ليقول “بعد هذا السباب لن أتنازل عن حقي لأحد”.

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين للمحاكمة الجنائية، بعدما أسندت إليهم اتهامات بحيازة أسلحة نارية وذخائر مما لا يجوز الترخيص بحيازتها، وإتلاف الممتلكات العامة المتمثلة في مقر نادي الزمالك، والشروع في قتل رئيس نادي الزمالك أثناء خروجه من مقر النادي عبر إطلاق أعيرة .

يذكر انه كانت هناك نية للتصالح من جانب  مرتضي منصور والالتراس بعد جلسة صلح تمت داخل نادي الزمالك.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023