شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النقض تؤيد الحكم بحبس نجل مرسي سنة مع الشغل

النقض تؤيد الحكم بحبس نجل مرسي سنة مع الشغل
رفضت محكمة النقض، المنعقدة بدار القضاء العالي بالقاهرة، اليوم السبت، رفض الطعن المقدم من هيئة الدفاع عن نجل الرئيس محمد مرسي، على الحكم الصادر من محكمة جنايات بنها بمعاقبته بالحبس سنة؛ بتهمة تعاطي المخدرات.

رفضت محكمة النقض، المنعقدة بدار القضاء العالي بالقاهرة، اليوم السبت، الطعن المقدم من هيئة الدفاع عن “عبدالله” نجل الرئيس محمد مرسي، على الحكم الصادر من محكمة جنايات بنها بمعاقبته بالحبس سنة؛ بتهمة تعاطي المخدرات.

قضت محكمة جنايات بنها في يوليو من العام الماضي، بالحبس سنة مع الشغل، ضد عبدالله، نجل الرئيس الأسبق  محمد مرسي وصديقه، وغرامة 10 آلاف جنيه لكل منهما في قضية تعاطي المخدرات، بعد ضبطهما من قبل الخدمات الأمنية أثناء استقلالهما سيارة خاصة في محيط محافظة القليوبية.

استمعت إلى شهادة كبير الأطباء الشرعيين بالقليوبية والغربية، بناءً على طلب دفاع المتهمين؛ لاستيضاح بعض الأمور الطبية المتعلقة بأخذ العينة والتدخين السلبي وأثره على أخذ العينات.

ودفع محامو المعتقلين ببطلان الواقعة والتحريات، كما أكدوا بطلان إجراءات أخذ العينة من المتهمين، وطلبوا من المحكمة استدعاء كبير الأطباء الشرعيين لمناقشته حول أثر التدخين السلبي على أخذ العينة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023