شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

براءة “سيد مشاغب” من تهمة التحريض على قتل مرتضى منصور

براءة “سيد مشاغب” من تهمة التحريض على قتل مرتضى منصور
قضت محكمة جنح العجوزة، برئاسة المستشار محمد الحسيني، وسكرتارية محمد جبر، ببراءة سيد مشاغب، القيادي برابطة أولتراس الزمالك، من تهمة التحريض والتهديد، في قضية التعدي على رئيس نادي الزمالك بإلقاء كيس به مادة حارقة عليه.

قضت محكمة جنح العجوزة، برئاسة المستشار محمد الحسيني، وسكرتارية محمد جبر، ببراءة سيد مشاغب، القيادي برابطة أولتراس الزمالك، من تهمة التحريض والتهديد، في قضية التعدي على رئيس نادي الزمالك بإلقاء كيس به مادة حارقة عليه، بعد استئناف الدفاع.

وقال مرتضى منصور، أمام هيئة المحكمة، إن عناصر الأولتراس مجرمون وضحايا سيطر عليهم المجرمون بأفكارهم، وجهوا لي العديد من رسائل التهديد، وأنا أخجل من الألفاظ القذرة التي وجهها إلىّ، وقدم صفحات تخص المتهم “سيد مشاغب”، الذي قال عنه إنه مجرم.

على جانب آخر، رد “سيد مشاغب”، من داخل القفص الزجاجي، على اتهامه بالإجرام: “إنت اللي مجرم.. إنت اللي مجرم”، ما جعل رئيس الزمالك يقر أمام المحكمة بتراجعه عن التصالح معهم بعد تلك الواقعة، معتذرًا لأسر الضحايا.

كانت النيابة العامة، قد أسندت للمتهمين، تهم الشروع في قتل رئيس نادي الزمالك وحيازة أسلحة نارية، وإحداث تلفيات بمقر نادي الزمالك، وذلك على خلفية تجمع مجموعة من أعضاء رابطة مشجعي نادي الزمالك “وايت نايتس” على أحد المقاهي، وخططوا للاعتداء على رئيس الزمالك، أثناء خروجه ليلًا من النادي، وبعد رصد تحركاته ومواعيد خروجه استقلوا 3 سيارات “ملاكي” ودراجتين ناريتين، وأطلق أحدهم رصاصة من سلاح ناري “فرد خرطوش”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020