شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الكويت تقدم 15 مليون دولار لدعم اللاجئين الفلسطينيين

الكويت تقدم 15 مليون دولار لدعم اللاجئين الفلسطينيين
أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، أنها تلقت تبرعًا بقيمة 15 مليون دولار من دولة الكويت، لدعم الاحتياجات الإنسانية والتنموية للاجئين الفلسطينيين

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا”، أنها تلقت تبرعًا بقيمة 15 مليون دولار من دولة الكويت، لدعم الاحتياجات الإنسانية والتنموية للاجئين الفلسطينيين.

وقالت الوكالة الأممية، في بيان لها، مساء السبت إن “الكويت تبرعت بمبلغ 15 مليون دولار أميركي، لصالح العمل الذي تضطلع به الوكالة، في مجال مساعدة اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأوسط”.

وأضافت “أونروا”، أنّ تقديم هذا التبرع يأتي خلال وقت حاسم بالنسبة لها، في ظل التطورات التي تشهدها المنطقة، والتي تزيد بصورة هائلة من احتياجات اللاجئين الفلسطينيين، خاصة في سوريا، وغزة، والضفة الغربية.

وأفادت أن الكويت هي إحدى الجهات التي تقدّم تبرعات سخيّة ودائمة لها، مشيرة إلى أنها تبرعت بمبلغ 29 مليون دولار خلال 2013 لصالح الوكالة، وتبرعت خلال عام 2014 بمبلغ 14 مليون دولار.

وتقول “أونروا”، إنها تعاني نقصا في التمويل، يمنعها من تقديم المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين الذين تقول إن عددهم أكثر من 5 ملايين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023