شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صحيفة سويسرية: بلاتر ربما يسعى إلى البقاء رئيساً لـ «فيفا»

صحيفة سويسرية: بلاتر ربما يسعى إلى البقاء رئيساً لـ «فيفا»
نقلت صحيفة سويسرية اليوم (الأحد) عن مصدر لم تكشف عنه لكنه قريب من جوزيف بلاتر قوله إن رئيس "الاتحاد الدولي لكرة القدم" (فيفا) ربما يسعى للبقاء في منصبه، وذكل بعد أقلّ من أسبوعين على استقالته من رئاسة الـ"فيفا".

نقلت صحيفة سويسرية اليوم (الأحد) عن مصدر لم تكشف عنه لكنه قريب من جوزيف بلاتر قوله إن رئيس “الاتحاد الدولي لكرة القدم” (فيفا) ربما يسعى للبقاء في منصبه، وذلك بعد أقلّ من أسبوعين على استقالته من رئاسة الـ”فيفا”.

وقالت صحيفة “شفايتس ام سونتاغ” إن لديها معلومات مفادها أن بلاتر “تلقى رسائل دعم من الاتحادين الإفريقي والآسيوي، طلبا فيها إعادة التفكير في قرار الاستقالة”، بحسب صحيفة “الحياة”.

وأبلغ المصدر المجهول الصحيفة أن “بلاتر سعيد بهذه المساندة، ولم يستبعد البقاء في المنصب”.

وقال بلاتر في الثاني من يونيو الجاري إنه سيستقيل من رئاسة “فيفا” في أعقاب تحقيق فساد، بعدما قاد المنظمة التي تدير كرة القدم في العالم منذ عام 1998، فيما يتوقّع أن تجرى انتخابات الرئاسة في اجتماع طارئ للجمعية العمومية في زيوريخ في ديسمبر المقبل.

وأوضحت الصحيفة السويسرية أن رغبة بلاتر في البقاء رئيسًا للـ “فيفا” هي وراء رحيل مدير الإعلام في الاتحاد الدولي والتر دي غريغوريو؛ لأنه دعا إلى بداية جديدة تمامًا ونصح بلاتر بالاستقالة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023