شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أزمة جديدة بين ساويرس وعبد الرحيم علي أمام النائب العام

أزمة جديدة بين ساويرس وعبد الرحيم علي أمام النائب العام
تلقى النائب العام، المستشار هشام بركات، اليوم الأحد، بلاغا من الإعلامي عبد الرحيم علي، يتهم فيه رجل الأعمال نجيب ساويرس، بالسب والقذف، خلال حوار له مع صحيفة "اليوم السابع" الأسبوع الماضي

تلقى النائب العام، المستشار هشام بركات، اليوم الأحد، بلاغا من الإعلامي عبد الرحيم علي، يتهم فيه رجل الأعمال نجيب ساويرس، بالسب والقذف، خلال حوار له مع صحيفة “اليوم السابع” الأسبوع الماضي.

وجاء بالبلاغ أن ساويرس قال في حواره نصًا إن “عبد الرحيم علي (الشاكي) من مدرسة إعلامية معروفة تسعى للنيل من الشرفاء والابتزاز مقابل عوائد مادية مش هيشوفها من واحد زيي”.

وتابع البلاغ أن ساويرس أضاف في حواره أن “عبد الرحيم علي طلب منه فلوس كمساعدة، وأن المقابلة انتهت معه على أنه محتاج دعم مادي”، وهو الأمر الذي اعتبره عبد الرحيم سبًا وقذفًا مما يستوجب معه المساءلة القانونية.

وأشار البلاغ إلى أن تصريحات ساويرس، لجريدة “اليوم السابع”، تعتبر سبًا بشكل علني لانتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، مما يمثل إهانة للإعلامي عبد الرحيم علي.

وطالب مقدم البلاغ من النائب العام، اتخاذ إجراءات التحقيق في ما رود من تصريحات على لسان ساويرس بشأن عبد الرحيم علي، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023