شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حبس رئيس مباحث القنطرة ومعاونه بتهمة التربح من وظيفته

حبس رئيس مباحث القنطرة ومعاونه بتهمة التربح من وظيفته
قرر المحامي العام لنيابات الإسماعيلية الكلية، حبس رئيس مباحث القنطرة ومعاونه، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ بتهمة حيازة أسلحة آلية وذخائر، وسيارات دون أوراق، وذلك على ذمة التحقيقات التي باشرها رئيس نيابة الإسماعيلية الكلية.

قرر المحامي العام لنيابات الإسماعيلية الكلية، حبس رئيس مباحث القنطرة ومعاونه، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ بتهمة حيازة أسلحة آلية وذخائر، وسيارات دون أوراق؛ وذلك على ذمة التحقيقات التي باشرها رئيس نيابة الإسماعيلية الكلية.

وكشفت التحقيقات، قيام كل من “محمود. ع.س”، رئيس مباحث قسم القنطرة شرق، ومعاونه الملازم أول “حسام. ز”، بالاستيلاء وتسهيل الاستيلاء والتربح من أعمال وظيفتهم وحيازتهم 5 أسلحة نارية و2 بندقية آلي رشاش برتا و2 بندقية خرطوش و41 طلقة آلية و5 خزن آلي و3 سيارات ماركة هيوانداي “2 فيرنا وواحدة أكسنت” غير مسجلة بالإدارة العامة للمرور، وقد تحصلا على تلك المضبوطات بسبب وأثناء تأدية وظيفتهم دون تحرير محاضر بالضبط، أو إخطار رؤساءهم بذلك.

وتمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية، من ضبط الضابطين وبحوزتهما المضبوطات، وذلك بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية لضبط السيارات بمحيط سكن الضابط الأول بمدينة فاقوس، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 108 لسنة 2015 إدارى قسم أول إسماعيلية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023