شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البنتاجون: نجاح غارة جوية على أحد قادة تنظيم القاعدة بليبيا

البنتاجون: نجاح غارة جوية على أحد قادة تنظيم القاعدة بليبيا
صرح مسؤولون أميركيون، مساء أمس الأحد، أن الولايات المتحدة شنت غارة جوية في ليبيا، أول أمس السبت، استهدفت أحد قادة تنظيم القاعدة.

صرح مسؤولون أميركيون، مساء أمس الأحد، أن الولايات المتحدة شنت غارة جوية فى ليبيا، أول أمس السبت، استهدفت أحد قادة تنظيم القاعدة.

وذكرت وكالة “أونا” للأنباء، أن المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية “البنتاجون”، ستيف وارين، أكد أن القوات الأميركية تعتقد أن الغارة كانت ناجحة وأصابت الهدف، غير أنه رفض الإدلاء باسم العنصر الإرهابي الذي تم استهدافه.

ولم يعلن المسؤول الأميركي، عن الموقع الذي تم فيه تنفيذ الغارة في ليبيا، أو أنها كانت قد تمت بطائرة دون طيار، مشيرًا إلى أنه لا يوجد عسكريون أميركيون داخل ليبيا، وأضاف “وارين”، أن الولايات المتحدة لا تزال تجري تقييمًا لنتائج الغارة.

وقال جيمس بريندل، المتحدث باسم البنتاجون -لشبكة “إيه بي سي” التليفزيونية الأميركية-: إن الولايات المتحدة نفذت هذه العملية وفقًا للقانون الدولي ومع احترام السيادة الليبية.

وكانت أنباء، قد أشارت إلى أن الحكومة الليبية، قد أعلنت عن مقتل الجهادي الجزائري مختار بلمختار، الذي أعلن ولاءه لتنظيم القاعدة، مع مجموعة من الليبيين التابعين لإحدى المجموعات الإرهابية بشرق ليبيا، في غارة جوية أميركية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020