شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

موسى فى البحر الأحمر: الثورة تتعرض للسرقة

موسى  فى البحر الأحمر: الثورة تتعرض للسرقة
  حذر عمرو موسى المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية، من أن هناك مناورات ومؤامرات على الثورة فى محاولة...

 

حذر عمرو موسى المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية، من أن هناك مناورات ومؤامرات على الثورة فى محاولة لسرقتها وخرقها، مطالبا الجميع بحماية الثورة والعمل على تحقيق أهدافها ومطالبها.

وقال عمرو موسى -فى ختام زيارته لمحافظة البحر الأحمر فى إطار جولاته للتعريف ببرنامجه الانتخابى: "إن المادة 28 هى جزء من خطة ليفرض واحد بعينه ليكون رئيسا لمصر ويعلن اسمه ويمنع الطعن عليه، ويبدو أن هناك نية لهذا وأنا أرى أن هذه المادة ظالمة وغير مظبوطة".

وأضاف موسى، أن ما مضى وما تم من تلاعب بالشعب المصرى لن نسمح به أن يحدث مرة أخرى؛ لأن هذه السياسات قد ولى زمانها بلا رجعة بعد سقوط النظام، مشددا على أن الجمهورية المصرية الثانية مهمتها أن تعدل الأمور وأن تكون العدالة الاجتماعية هى أساس الحكم.

وقال موسى: إن مصر مقدمة على كارثة كبرى، ويجب أن نخرج منها وهى كارثة الافلاس إذا لم نسرع بإعادة بناء البلد الذى يحتاج إلى رئيس يعرف يتكلم مع العرب والعالم كله ويدافع عن مصالح مصر بالداخل والخارج، مضيفا أنه لا أحد يفرض رئيسا على مصر الثورة.

وأوضح موسى، أن سوء إدارة الحكم السابق أحدثت خللا كبيرا وعميقا، وبصفة خاصة فى السنوات العشر الأخيرة، قائلا: إن مصر عانت خلال هذه السنوات من فقدان الطموح والتراجع على كافة الأصعدة والمجالات، وان هذا الخلل يستدعى وبشكل عاجل المسارعة فى إعادة بناء الدولة دون تأخير.

وقال المرشح الرئاسى: إن الثورة لن تحقق أهدافها كاملة بدون إجراء إصلاح حقيقى يشعر به جموع الشعب، معربا عن ثقته فى تمسك الشعب بتحقيق مطالب الثورة التى تواجه حربا شرسة من بقايا النظام السابق.

وفيما يتعلق بمعالجة الوضع الاقتصادى المتدهور، قال عمرو موسى: إن هذا الملف يرتبط بضرورة إعادة الأمن والتصدى للانفلات الأمنى، وسنعتمد سياسة الاقتصاد الحر بالتوازى مع العدالة الاجتماعية وجذب الاستثمارات الأجنبية تزامنا مع دفع عجلة الانتاج وإقامة مشروعات كبرى ودعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والمتوسطة، وإعادة الاعتبار للفلاح، وتنفيذ سياسات زراعية فى مقدمتها نظام الدورة الزراعية والتوسع فى مشروعات الاستصلاح.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020