شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أحمد منصور: خصومة السيسي والإخوان أكذوبة وتدليس على الشعب

أحمد منصور: خصومة السيسي والإخوان أكذوبة وتدليس على الشعب
قال الإعلامي أحمد منصور مقدم البرامج الفضائية بقناة الجزيرة، أن إعلاميو عبدالفتاح السييسي قائد الانقلاب يروجون لسيناريو أن مصر تعيش خصومة بين الإخوان المسلمين والنظام الحاكم، مؤكدًا أنها عملية تدليس وتزييف على الشعب المصري.

قال الإعلامي أحمد منصور مقدم البرامج الفضائية بقناة الجزيرة، أن إعلاميو عبدالفتاح السييسي قائد الانقلاب يروجون لسيناريو أن مصر تعيش خصومة بين الإخوان المسلمين والنظام الحاكم، مؤكدًا أنها عملية تدليس وتزييف على الشعب المصري.  

وأوضح منصور، في منشور له بعنوان “أكذوبة الخصومة بين السيسي والإخوان”، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”، أن الترويج الإعلامى والسياسى الذى يقوم به نظام عبدالفتاح السيسى على أن ما يجرى فى مصر هى “خصومة بين النظام الانقلابي” بقيادته والإخوان المسلمين هى أكبر عملية تزييف وتدليس على الشعب المصرى.

واعتبر أن “هذا الانقلاب كان ضد الشعب المصرى وثورة يناير 2011 ومكتسباتها وتضحيات الشعب والإخوان جزء منه”، مضيفًا أن الإخوان المسلمين هم من وثق بهم الشعب وحملهم أمانة الثورة لتستكملها فلم تنجح فى أداء الأمانة -دون خوض فى الأسباب- وأنها ساعدت بفشلها على تمكن “الانقلابيين من السلطة والتنكيل بالشعب ونهب خيرات البلاد والقضاء على الثورة ومكتسباتها”، على حد قوله.

وأشار منصور، إلى أن قيام أي تصالح بين الإخوان والنظام من عدمه، لن ينهي الخصومة قائمة، مضيفًا أن التصالح مع “النظام الانقلابى يعنى الإقرار بكل جرائمه بدءا من القضاء على مكتسبات الثورة، مرورًا بالمجازر والجرائم التى ارتكبت وترتكب منذ 3 يوليو 2013 وحتى الآن فى كل مجالات الحياة”، على حد تعبيره.

وتابع: “لا يملك أحد فى مصر أن يتكلم باسم أولياء الدم وعائلات الشهداء الذين قتلوا على يد هذا النظام الدموى الجائر إلا أهالى الشهداء أنفسهم ،أو من يوكلونهم بالحديث عنهم”.

وقال مقدم البرامج، إن “النظام الذى يبدوا قويا بالجيش والشرطة هو نظام فاشل متآكل من داخله ينخر فيه الفساد وتأكله الصراعات ومآله الفشل والتلاشى ولولا ضعف المعارضة وعلى رأسها الإخوان وتشتتها وغياب منظومتها الفاعلة وخططها الواقعية فى مواجهة الانقلاب لإنهار فى شهوره الأولى”.

ورأى منصور أن تهيئة الأسباب السابقة سيسقط النظام مثل الورقة الذابلة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023