شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل عنصر أمن وإصابة 4 آخرين في هجوم جديد بتونس

مقتل عنصر أمن وإصابة 4 آخرين في هجوم جديد بتونس
لقي عنصر بالحرس الوطني التونسي، قبل قليل، مصرعه وأصيب 4 آخرين في هجوم لمسلحين على سيارة أمن في ولاية جندوبة شمال غرب تونس برصاص مجهولين

لقي عنصر بالحرس الوطني التونسي، قبل قليل، مصرعه وأصيب 4 آخرين في هجوم لمسلحين على سيارة أمن في ولاية جندوبة شمال غرب تونس برصاص مجهولين.

وأفاد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية محمد علي العروي، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، بأنه تم تسجيل في حدود الخامسة والنصف من بعد ظهر اليوم تبادل لإطلاق النار بين مجموعة إرهابية وأعوان المركز العملياتي الحدودي بمنطقة الملة ومركز الحرس الوطني الحدودي بنفس المنطقة، وأسفر عن استشهاد عون حرس وطني وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وذكر العروي أنه تجرى حاليا حوالي السادسة مساء عمليات ملاحقة وتمشيط من قبل وحدات الجيش والحرس الوطنيين مع استعمال طائرات مروحية في هذه العمليات.

يشار إلى أن ثلاثة رجال أمن ومدني ومسلح لقوا حتفهم، وجرح آخرون، صباح اليوم الإثنين، أيضا في اشتباكات مع مسلحين بولاية سيدي بوزيد وسط تونس.

وذكر موقع الجزيرة أن مصادر أكدت للجزيرة مقتل مواطن مدني، مشيرة إلى أن بعض الأنباء الأخرى تفيد أن مسلحًا ثانيًا لقي حتفه بالمستشفى متأثرًا بجراحه.

وقالت مراسلة الجزيرة في تونس، إن الرواية الرسمية لوزارة الداخلية التونسية تشير إلى أن العملية جرت بين مدينتي سيدي علي بن عون وبئر الحفي من ولاية سيدي بوزيد؛ حيث قام مسلحان بإطلاق النار على إحدى نقاط التفتيش الأمنية، وإثر تبادل لإطلاق النار، سُجّل مقتل عنصري أمني في مرحلة أولى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023