شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

موقع أميركي للمعترضين على الخدمة الصحية: بصوا للمستشفيات القذرة بمصر

موقع أميركي للمعترضين على الخدمة الصحية: بصوا للمستشفيات القذرة بمصر
سخر موقع أميركي، من الحالة المزرية التي وصلت إليها الخدمة الصحية في مصر، خاصة في ظل انتشار صور على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد سوء الأوضاع بالمستشفيات

سخر موقع أميركي، من الحالة المزرية التي وصلت إليها الخدمة الصحية في مصر، خاصة في ظل انتشار صور على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد سوء الأوضاع بالمستشفيات.

ووجه التقرير الذي نشره موقع “زا بلاز” الأميركي، كلامه إلى المواطن الأميركي، قائلاً “إذا لم تنل الخدمة الصحية المقدمة في الولايات المتحدة على إعجابك انظر إلى المستشفيات القذرة في مصر، حيث يوجد الأفاعي والقطط تتجول في القاعات”.

وقال التقرير إن الأطباء المصريين قاموا بنشر العشرات من الصور عبر صفحة على “فيس بوك”، بهدف توضيح الصورة المقززة التي وصلت إليها المستشفيات في مصر، بما في ذلك صور لقطط وثعابين تتجول في القاعات وأكوام من أكياس القمامة والحوائط والحمامات القذرة.

وأشار التقرير إلى أن صفحة “علشان لما ييجي مايتفاجئش” التي قامت بنشر الصور تم إنشاؤها بعد أن عبر إبراهيم محلب رئيس الحكومة، عن دهشته من حال أحد المستشفيات الحكومية.

وأوضح أن الهدف من نشر هذه الصور هو القيام بالضغط على الحكومة بهدف تحسين الخدمة الصحية، مشيرًا إلى تعليق لافتة تطلب من مرتادي أحد المستشفيات عدم الشرب من مياه المستشفى لأنها تؤدي إلى الوفاة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023